لا توجد صورة

 

برجك لهذا اليوم 12-9-2017
المشاهدات : 3116
 2017-09-12

 

عزيزي مولود برج الحمل؛ ليس المهم أن يكون حظك جيداً بل أن تستخدمه بمكانه الصحيح، وهذا اليوم للتعارف ولتقترب أكثر من أحبائك، لذا أتمنى أن تستفيد من الأجواء الإيجابية سواء كان داخلياً أو عائلياً.


عزيزي مولود برج الثور؛ احذر من الصرف الذي قد يتجاوز الحد الطبيعي، وربما يكون بمشاريع جديدة أو زيادة في المتطلبات المادية، وأنصحك أن تنتهز الفرص التي من حولك وألا تتكاسل وخاصة من الناحية المادية.


عزيزي مولود برج الجوزاء؛ قد تفتح آفاقاً جديدة أو تقبل عروضاً تدرسها بشكل جيد كونك نشيط ومتفائل، وربما تناقش مشاريع جديدة وتسعى إلى التقدم نحو الأمام لتسعد بإنجازاتك.


عزيزي مولود برج السرطان؛ قد تحاول تقييم الماضي أو تصحيحه أو تقرر أن تقلب صفحة الماضي لتباشر بجديد، لذا أنصحك أن تدرس كل قراراتك وأن تسأل وتستفسر من حولك جيداً، فأغلب الأمور من حولك معرقلة وتسبب لك التعب والعصبية.


عزيزي مولود برج الأسد؛ قد تتصالح اليوم مع أشخاص تحبهم وافتقدتهم في الأيام السابقة في مناسبة مفرحة أو زيارات عائلية، فلا تقلق من الأجواء التي من حولك كونك تترك انطباعا جيدا لدى كل محيطك.


عزيزي مولود برج العذراء؛ ابتعد عن إبداء الملاحظات الساخرة واهتم بأن تخطط لما هو آتٍ، فكل ما عليك فعله هو التصرف بوعي لتحويل الفشل والتعب إلى نجاح.


عزيزي مولود برج الميزان؛ اليوم قد تستمد القوة من أصدقائك ومعارفك، وربما يرتكز قسم من نجاحك على علاقاتك الجيدة لتعاود السيطرة على أمورك، فالحظ يرافقك هذه الفترة ويجعلك تصل إلى هدفك أو تجد حلولاً مناسبة لمشاكل كانت عالقة.


عزيزي مولود برج العقرب؛ قد تتصالح مع صديق ابتعدت عنه سابقاً، وأنصحك ألا تفوت أي فرصة جميلة لمبادرة ضرورية لصالح علاقات أفضل مع أصدقاء أو شريك، وربما تطرأ ظروفاً تجعلك تساعد أحد الأشخاص المهمين بالنسبة لك لتحقيق حلم ما.


عزيزي مولود برج القوس؛ اليوم قد يطرأ تأجيل أو عرقلة في أمور تتعلق في المال أو السفر أو مع أشخاص لا تعرفهم، وربما تتعرض لفض شراكة أو أمر عائلي يزعجك.


عزيزي مولود برج الجدي؛ الأجواء الفلكية من حولك تحفزك على بذل الجهود في العمل كونه أساس حياتك ومصدر مالك، فاليوم للعمل الكثير ولن يأتيك النجاح بلا جهود وتعب.  


عزيزي مولود برج الدلو؛ قد تشعر بالاطمئنان وتلاحظ تحسن في أمورك المهنية والشخصية وتحسم قضاياك المعلقة، فأنت تمتلك الأمل والتأثير الكبير على محيطك وعلى أمورك العملية، وأنصحك أن تستفيد من الفرص التي من حولك كي تثبت لمن حولك أنك شخص قادر على التصرف.


عزيزي مولود برج الحوت؛ قد تشعر بالقلق على الصعيد الاجتماعي، فأنت تقضي معظم وقتك في العمل، لذا أنصحك أن تنظم أمورك بين العمل والعائلة.
 

< الخبر السابق الخبر التالي >

تواصل معنا

اتصل بنا

يمكنك الاتصال بنا مباشرة عبر القالب التالي