لا توجد صورة

 

برحك لهذا اليوم 8-8-2017
المشاهدات : 2896
 2017-08-08

 

عزيزي مولود برج الحمل؛ ربما تشهد اليوم تطورات اجتماعية أو عملية قد تكون ذات فائدة إليك في تحسين صورتك أمام محيطك، فشعبيتك تزداد وهذا ما يجعلك تشعر بالفرح والطمأنينة.


عزيزي مولود برج الثور؛ حاول أن تكون معتدلاً في أحكامك وأن تنتظر حتى تتوضح الأشياء أمامك لتكون أكثر قدرة على اتخاذ القرارات دون أن تندم عليها لاحقا، فقد تأسف لقبولك بعض الشروط دون قناعة أو تخطئ التقدير أو تتصرف بطريقة متهورة.


عزيزي مولود برج الجوزاء؛ قد تفكر اليوم بأعمالك بجدية وربما تخوض نقاشات لتقنع من حولك بآرائك وأفكارك ومعتقداتك، فأنت تسعى لأن توظف طاقاتك في مجالات إيجابية.


عزيزي مولود برج السرطان؛ شعبيتك المتصاعدة تسعدك وتجعلك تشعر بالانتصار، فالأوضاع مبشرة ومساعدة ومحيطك يدعمك ويقدر جهودك، وربما تسمع اليوم أكثر من كلمة مديح.


عزيزي مولود برج الأسد؛ أنصحك ألا تؤجل أمورك وأن تحسب ردود أفعالك جيدا وألا تتسرع في قرارات من المفروض أن تأخذها بهدوء، وحاول أن ترطب الأجواء من حولك كي لا يؤثر الضيق على أعمالك.


عزيزي مولود برج العذراء؛ أتمنى أن تتجنب الكسل والانشغال بأمور غير ضرورية على حساب عمل مطلوب منك إنجازه، وانتبه من سوء تفاهم قد يحصل مع زملائك في العمل، واحذر من المزاج الرديء والإهمال.


عزيزي مولود برج الميزان؛ حاول أن تستغل مهارتك في الحوار لتشرح وجهة نظرك جيدا، وأن تستفيد من محبة المحيط لك في عملك، فكلامك مسموع ومؤثر وتستطيع أن تناقش بعقلانية مشاكلك لتجد لها الحلول المناسبة.


عزيزي مولود برج العقرب؛ فقدانك للتواصل مع محيطك العائلي يقلقك هذه الفترة، لذا أنصحك أن تقترب أكثر ممن تحب، فاليوم متعب وخاصة في أمورك الصحية والعائلية.


عزيزي مولود برج القوس؛ حاول أن تكون لبقاً في عروضك أو تصرفاتك مع الآخرين، فقد تجد حلاً لمشكلة تشغلك، ولاحظ أن الظروف من حولك أكثر ودية وأنت أكثر هدوءاً وانفتاحاً على محيطك الأسري والعاطفي.


عزيزي مولود برج الجدي؛ قد تتعرض هذه الفترة لمصاريف طارئة، لذا أتمنى اليوم ألا تصرف مالك في غير مكانه، وربما تشغلك قضية مهنية جيدة ومهمة.


عزيزي مولود برج الدلو؛ قد تفكر بالانطلاق والتحرر من قيود وضعت نفسك بها، فمعنوياتك اليوم مرتفعة وحظوظك جيدة، وأنت تستقطب الأنظار والاهتمام من حولك وتأخذ قرارات جيدة.


عزيزي مولود برج الحوت؛ اليوم قد تتحرك وتتفاعل في الوقت المناسب لأمور عملية وتحاول أن تستثمر صداقاتك، ولكن قد تكتشف أن أحد أصدقائك يكذب عليك ويبحث عن مصلحته فقط.

< الخبر السابق الخبر التالي >

تواصل معنا

اتصل بنا

يمكنك الاتصال بنا مباشرة عبر القالب التالي