لا توجد صورة

 

برجك لهذا اليوم 27-4-2017
المشاهدات : 1228
 2017-05-02

 

عزيزي مولود برج الحمل؛ كل ما أنت بحاجةٍ إليه هو التنظيم على الصعيد المالي كي لا تتعدى حدود الميزانية، لذا انتبه إلى مصروفك ولا تفكر باليوم فقط بل فكر بالغد أيضاً.

عزيزي مولود برج الثور؛ قد تظهر اليوم بكامل الثقة بالنفس لتجذب أنظار الآخرين، وربما تنهال عليك دعوات تسعدك، كما تسمع أكثر من خبر يُفرحك.

عزيزي مولود برج الجوزاء؛ قد تسمع اليوم خبراً يُزعجك أو يعطيك إحساس بضياع الجهود التي بذلتها، لذا عليك أن تتعلم كيف تحافظ على أسرارك لنفسك، وألّا تبوح بمشاريعك لأي أحد.

عزيزي مولود برج السرطان؛ قد تسمع لهجة مختلفة، فاليوم للتسلية والاجتماعات المرحة التي تتعرف فيها على أصدقاء جدد يكون لهم دور في حياتك.

عزيزي مولود برج الأسد؛ قد تتعرض لاتهام أو انتقاد يجعلك تُفكر وتحسب كل شيء جيداً، لذا حاول الحفاظ على مواقفك بالدبلوماسية، حيث تطرأ مشاكل مهنية تستدعي الانفعال، كما عليك أن تبتعد عن العصبية والتوتر.

عزيزي مولود برج العذراء؛ أنت تمتلك القدرة على استيعاب الأمور وتحليلها بشكل واع، فقد تخوض منافسة اليوم وتنجح في اجتيازها، لذا حدد هدفك بطريقة منظمة، حيث ترتاح بعد معاناة وتُناقش قضايا عامة بهدوئك المعتاد.

عزيزي مولود برج الميزان؛ لديك لقاء مع شخص فقدته منذ فترة ليساعدك ويفتح لك مشاريع جميلة، لذا انتبه إلى أولوياتك وفكر بعقلك واتبع قلبك، فلا يمكن أن تنال كل ما تتمنى. اليوم للمساعدات المالية أو المعنوية التي تُقدمها لعائلتك أو زملائك.

عزيزي مولود برج العقرب؛ أنصحك بالهدوء وأن تُحاول الترفيه عن نفسك بعمل شيء تُحبه واحذر المشاكل، فإذا شعرت بعدم القدرة على التصرف بحرية أجّل قراراتك وتحركاتك للغد، كما عليك أن تتصرف بوضوح وذكاء فأخطاؤك ستتسبب بمشاكل لوقتٍ طويل.

عزيزي مولود برج القوس؛ قد تتظاهر بالتعالي واللامبالاة اليوم، ولكن ليس على حساب اهتمامك بالعمل أو انتباهك لصحتك، لذا خُذ قسطاً من الراحة كي تستعيد نشاطك ولتصبح قادراً على الإنجاز والعطاء. 

عزيزي مولود برج الجدي؛ اليوم مناسب للحوار الإيجابي مع العائلة أو الشريك، لتسمع وتُشارك وتستفيد ولتعزز من أوضاعك المهنية. الحظ يدعمك ويساندك على الصعيدين المهني والشخصي.

عزيزي مولود برج الدلو؛ انتبه إلى عائلتك وصحتك فهما مصدر اهتمام كبير، فقد تشعر بصعوبة لاستعادة نشاطك أو تتعرض لجدل مع المحيط حول أمور تخصك بشكل شخصي، كما تشعر أنك تُراوح مكانك وأن الأحلام تحتاج لكثير من الوقت لتتحقق.

عزيزي مولود برج الحوت؛ قد يحمل لك اليوم كوكب الزهرة تصالحاً أو تسوية مع أشخاص مهمين في حياتك، أو مشكلة عائلية قد تُحل على أكمل وجه، كما هناك مكافأة مالية غيرمتوقعة تنتظرك، فأنت تستعيد مجدداً ثقتك بالحياة و تُحيط عائلتك والمقربين بالحنان والحب.
 

< الخبر السابق الخبر التالي >

تواصل معنا

اتصل بنا

يمكنك الاتصال بنا مباشرة عبر القالب التالي