لا توجد صورة

 

برجك لهذا اليوم 17-7-2017
المشاهدات : 3241
 2017-07-16

 

عزيزي مولود برج الحمل؛ اليوم أمورك المالية هي حصاد عمل وجهد سابق وثمرة لجهودك، فحاول أن تحافظ عليه كونك في الأيام الأفضل للمال ولتطالب بحقوقك ولتناقش في كل أمورك العملية والمالية.


عزيزي مولود برج الثور؛ ابدأ بنفسك لتستشف تلك الأجزاء المهملة من ذاتك ولتعرف ماذا تريد بالضبط، فقد تسعى اليوم لتبديل قناعاتك وأفكارك وطريقة تفكيرك وتناقش محيطك بآرائك.


عزيزي مولود برج الجوزاء؛ احذر من بعض الكلمات أو الوعود الوهمية التي قد تجعلك تشعر بالشك أو الغيرة، فربما تكتشف عدم مصداقيتها مما يجعلك تشعر بالضيق والتعب النفسي.


عزيزي مولود برج السرطان؛ أنت في اليوم الأفضل للسفر والتعارف، فأنت مركز اهتمام المحيط وتسعدك الزيارات والدعوات، وعلى الغالب أمورك آخذة طابع الجديد في العلاقات والتعارف.


عزيزي مولود برج الأسد؛ أتمنى ألا تكن حساسا زيادة عن اللزوم وتعتبر أن أي كلمة موجهة ضدك، أو تسمع كلاماً تتمنى الرد عليه بتسرع، فالعتاب والشجار لن يحل المشاكل بل كل ما عليك فعله هو الحوار والصبر واللين والابتسامة.


عزيزي مولود برج العذراء؛ حاول أن تقترب من محيطك أكثر سواء باتصال أو دعوة أو سؤال أو شرح وجهة نظرك بهدوء أمامهم، فأنت تستطيع معالجة مشاكلك المتراكمة ومحو القلق والتخلص من كل ما كان يزعجك بالهدوء والحكمة.


عزيزي مولود برج الميزان؛ هذا الشهر جيد للأمور العائلية فالمقربون والمحيطون بك يدعمونك جيدا، لذا أنصحك أن تطلب المساعدة منهم حين تحتاجها وخاصة حين تتراكم لديك بعض الأمور وتصبح متعبا.


عزيزي مولود برج العقرب؛ قد تشعر بأن الكثير من الأصدقاء أو الزملاء يعرقلون لك أمورك العملية، فاحرص من شراكاتك العملية ووثق عقودك ولاحق أمورك المالية والعملية بنفسك.


عزيزي مولود برج القوس؛ أتمنى ألا تغفل أولوية العمل وأهميته، فأنت من الأبراج التي تمنح العمل قدسية كبيرة، كما أنك تعلم تماماً أن فشلك في هذا الجانب يجعلك أكثر عزلة وابتعاداً عن الآخرين.


عزيزي مولود برج الجدي؛ كل ما أنت بحاجة إليه هو أصدقاء تثق بهم لتتكلم عما يضايقك وتشرح ماذا يجري داخلك، وحاول أن ترتب أولوياتك وأن تركز جهودك للقيام بالأمور الضرورية.


عزيزي مولود برج الدلو؛ قد تنتابك أحياناً مشاعر سلبية بسبب عرقلة أو قلق من أحد أفراد العائلة، وربما تسعى لأن توظف مالك وجهدك في عملية تجارية أو عملية تنتظر نتائجها مما يجعلك قلقاً.


عزيزي مولود برج الحوت؛ حاول أن ترمم علاقاتك وتصالح أصدقاءك وتقترب من أهلك وعائلتك، فأنت تستطيع إحكام سلطتك على أمورك العاطفية والعائلية لتبدأ بالمصالحات واستعادة علاقات قديمة.
 

< الخبر السابق الخبر التالي >

تواصل معنا

اتصل بنا

يمكنك الاتصال بنا مباشرة عبر القالب التالي