لا توجد صورة

 

تشميل مشروع الأدوية السرطانية الذي طرح خلال ملتقى الاستثمار الأول بتكلفة تجاوزت المليار ليرة
القسم : اقتصاد
المشاهدات : 1628
 2017-07-13

 

بتكلفة تجاوزت المليار ليرة سورية، شملت اليوم هيئة الاستثمار السورية مشروع الأدوية السرطانية الذي تم طرحه خلال ملتقى الاستثمار الأول في الثالث من الشهر الجاري ويتوقع أن يوفر أكثر من 60 فرصة عمل.

كما بيّنت الدكتورة إيناس الأموي مدير عام الهيئة، أن المكتب المحدث في الهيئة لمتابعة قضايا الاستثمار وتسهيل إقامة المشاريع يشهد إقبالًا واسعاً ويومياً، حيث ترد إليه عشرات الطلبات والتساؤلات حول جميع أنواع الاستثمارات.

وأشارت الأموي، إلى أنه تم تكليف فروع الهيئة بالمحافظات لاتخاذ التدابير اللازمة وبالتنسيق مع المكتب المذكور، للبدء بإبرام العقود اللازمة بين المستثمرين والجهة المالكة للمواقع المطروحة للاستثمار.

وكانت الهيئة أحدثت في متابعة لنتائج أعمال ملتقى الاستثمار السوري مكتباً خاصاً لمتابعة قضايا المستثمرين المحليين والأجانب، بهدف تسهيل إجراءات الاستثمار واستقبال تساؤلات المستثمرين وشكاويهم حول المشاريع الاستثمارية التي طرحت في الملتقى والميزات والتسهيلات المقدمة من الحكومة لدعم هذه المشاريع، بالإضافة إلى القضايا المتعلقة بمشاريعهم الاستثمارية سواء في الهيئة وفي جميع وزارات الدولة.

من ناحية ثانية، تواكب هيئة الاستثمار السورية التحضيرات المتعلقة بالمشاركة في معرض دمشق الدولي حيث بدأت بترجمة 142 فرصة استثمارية لعدة لغات ليصار إلى عرضها على المستثمرين الأجانب المشاركين والزائرين للمعرض.

< الخبر السابق الخبر التالي >

تواصل معنا

اتصل بنا

يمكنك الاتصال بنا مباشرة عبر القالب التالي