لا توجد صورة

 

برجك لهذا اليوم 4-6-2017
المشاهدات : 2474
 2017-06-04

 

عزيزي مولود برج الحمل؛ احذر التهور والاستعجال وكلامك الصريح، فقد تزعج من حولك دون أن تقصد، وربما تعاني هذه الفترة من تأجيل بعض المواعيد أو تشعر بأنك على عتبة الانطلاق وأن كل ما حولك يقيدك.

عزيزي مولود برج الثور؛ عليك أن تنهي كل ما هو مهم وخاصة أنك قادر على معالجة الأخطاء قبل تفاقمها، واسأل نفسك كل يوم ماهي الأمور الواجب إنجازها ولا يصح تأجيلها.

عزيزي مولود برج الجوزاء؛ أنت تتمتع بالتصميم على النجاح وسهولة التواصل مع محيطك العملي، وقد تسعى اليوم لأن تطور علاقاتك بترحيب بالجديد واستعادة القديم.

عزيزي مولود برج السرطان؛ قد تقول كلمة غير مقصودة أو ترد بطريقة عفوية مما يخلق حولك مشكلة لا داعي لها، لذا أنصحك أن تتمسك بلطفك وهدوئك وخاصة مع من تحب كأفراد العائلة أو أصدقاءك أو زملائك في العمل.

عزيزي مولود برج الأسد؛ الوضع الفلكي لديك مبشر بالجديد وخاصة أنك تؤسس لقاعدة متينة في حياتك الشخصية والعائلية، وتبني على أسس ثابتة وكأنك تعيد ترتيب هيكلية حياتك نحو الأفضل.

عزيزي مولود برج العذراء؛ اليوم قد تفكر بأمورك المالية المستقبلية والعملية التي خططت لها على المدى البعيد، وأنت من المحظوظين هذا الشهر وخاصة لأن طاقتك إيجابية ومواردك المالية جيدة.

عزيزي مولود برج الميزان؛ اليوم قد تستطيع أن تفرض وجهة نظرك على محيطك، وربما تأخذ قرارات مهمة على الصعيد العملي ولكن أنصحك ان تستشير من تحب و تثق به.

عزيزي مولود برج العقرب؛ قد تتعرض لتجربة قاسية على الصعيد العاطفي، وأنصحك أن تنتبه هذه الفترة من ظروف مفاجئة تجعلك عصبياً.

عزيزي مولود برج القوس؛ اليوم قد تحًضر لاجتماعات وتقبل دعوات وتفكر في الترفيه عن نفسك، وقد تمنحك حظوظك الكثير من الإشراق والثقة بالنفس والرغبة في التجديد.

عزيزي مولود برج الجدي؛ قد تزعجك المضايقات التي تتعرض لها في العمل وقد تمتد إلى أمورك الشخصية، ولكن أنصحك أن تهدأ كونك مشوش الذهن وحساس أكثر من اللازم.

عزيزي مولود برج الدلو؛ قد تفرحك اليوم الاستجابة لأفكارك والدعم الغير محدود الذي تتلقاه، مما يجعلك أكثر نضجاً والتزاماً بأمور العمل والأصدقاء.

عزيزي مولود برج الحوت؛ إن في تبادل المشاعر والمودة والمساعدات معاني كبيرة للسعادة فالأخذ والعطاء ميزة إيجابية ونحن نحتاج لمن حولنا كما يحتاجوننا، وحظوظك اليوم تدعمك وتمنحك الإرادة والقدرة للحصول على تضامن المحيط مع أوضاعك العملية.

< الخبر السابق الخبر التالي >

تواصل معنا

اتصل بنا

يمكنك الاتصال بنا مباشرة عبر القالب التالي