لا توجد صورة

 

برجك لهذا اليوم 2-6-2017
المشاهدات : 2609
 2017-06-01

 

عزيزي مولود برج الحمل؛ العمل كثير ولكنك تكابر على التعب وتحاول إنجاز أعمالك المتراكمة، فشعورك أن لا يوجد شيء حولك يعجبك ولا شيء على مزاجك هو الإحساس الذي يلازمك ويضايقك.

عزيزي مولود برج الثور؛ اليوم مميز وقد تتلقى فيه مفاجآت تسعدك على الصعيد العملي، فأنت تناقش قضاياك العملية بذكاء وتسعى لمواجهة أي صعوبات وعوائق في طريقك.

عزيزي مولود برج الجوزاء؛ أنصحك أن تتمالك أعصابك وتستفد من حظوظك وألا تجعل نفسك لقمة سائغة في مشاكل أنت تستطيع تلافيها، فقد لا تستطيع إيجاد الحلول المناسبة بسبب عصبيتك.

عزيزي مولود برج السرطان؛ حاول أن تترك انطباعاً جيداً في محيطك العائلي أو العاطفي، وأن تكشف عن مشاعرك الحقيقية لمن تحب.

عزيزي مولود برج الأسد؛ أنصحك أن تصرف أموالك على الأمور الضرورية فقط وتقتصد قدر الإمكان، فهذا الشهر قد تلاقي فيه بعض الصعوبات المالية.

عزيزي مولود برج العذراء؛ قد تجد نفسك وسط أحداث سعيدة وقرارات حاسمة تغير فيها حياتك وتستطيع أن تفرض شروطك، لذا أنصحك أن تستفيد من نشاطك وحيويتك لتعالج أمورك بشكل جيد.

عزيزي مولود برج الميزان؛ قد يخيّب الواقع أملك وتميل إلى الحزن وتشعر بالغيرة  أو الحساسية غير المبررة، وربما يتملكك الإحساس أنك تعود لنقطة الصفر.

عزيزي مولود برج العقرب؛ قد تشعر اليوم بالسعادة تجتاح حياتك كارتباط أو سفر أو خطبة أو فرح لأحد الأصدقاء، وربما تجد نصفك الآخر إذا لم تكن قد وجدته.

عزيزي مولود برج القوس؛ أتمنى ألا توجه اللوم لمن لا يستحق وأن تنتبه من محاولات الاستغلال لمالك أو جهدك أو طيبك، وقد تكتشف أنك ظلمت نفسك أو من حولك بتصرفات غير مقصودة أو بأحكام متسرعة.

عزيزي مولود برج الجدي؛ اليوم ربما يمنحك القوة والشجاعة على تقبّل كل الظروف والتعامل مع الجميع بمختلف مساوئهم وحسناتهم دون حساسية، فقد حان وقت الفرح لتزيل الهموم وتنسى كل المشاكل وتباشر بتصحيح أخطاءك ومد جسور التفاهم بينك وبين أصدقائك.

عزيزي مولود برج الدلو؛ قد تصل في هذه الفترة إلى تطوير وتحسين علاقاتك وصداقاتك، وربما تحصل على عرض جيد لا تستطيع رفضه وتشعر بأن المساعدات من حولك كثيرة وترفع من معنوياتك وثقتك بنفسك وتصبح أفضل.

عزيزي مولود برج الحوت؛ إذا شعرت أحياناً بالتعب أو الضجر أو عدم الانتماء حاول أن تكن إيجابياً وأن تقترب دائماً من الأشياء التي تحبها، وقل لنفسك إنني أعمل وأتحمل وأصبر لأجل الأيام الآتية.

< الخبر السابق الخبر التالي >

تواصل معنا

اتصل بنا

يمكنك الاتصال بنا مباشرة عبر القالب التالي