لا توجد صورة

 

برجك لهذا اليوم 28-5-2017
المشاهدات : 2540
 2017-05-28

 

عزيزي مولود برج الحمل؛ انتبه اليوم من عفويتك وكلامك غير المحسوب أحياناً، وحاول أن تتفهم وجهات النظر الأخرى، فأنت عفوي ومن حولك يريدون مساعدتك وتقديم المحبة والعون لك.

عزيزي مولود برج الثور؛ أنت تركز على أولوياتك وتعزز ثقتك وتمنح نفسك الوقت الكافي لدراسة كل تصرف أو كلمة، وربما تشعر بالتحرر من القيود التي كانت تعيقك وتسعى لتسيطر على أعصابك لتتقدم بخطى ثابتة.

عزيزي مولود برج الجوزاء؛ قد تشعر بأنك محور اهتمام محيطك الذي يدعمك ويخفف من أعبائك وينقذك من ديون كنت تعاني منها، وهذا يجعلك مرتاحاً على الصعيد الشخصي والعملي أيضا.

عزيزي مولود برج السرطان؛ الحقيقة أنك تخوض مجال العمل بتفاؤل ورغبة في الإنجاز، واليوم ربما يزودك بالطاقة والحماس الذي تحتاجه.

عزيزي مولود برج الأسد؛ أنصحك أن تشاهد إيجابيات الأمور التي من حولك فليس كل ما تريده تحصل عليه، وحاول أن تأخذ الأمور من حولك بسلاسة وألا تسمح لأي شيء أن يوقف عجلة الحظ.

عزيزي مولود برج العذراء؛ قد تظهر اليوم انفتاحاً على محيطك وتفرح بدعم الآخرين وتعاطفهم ومحبتهم لك، فاليوم جيد للحب وحضور المناسبات الاجتماعية التي تفرحك وتتواصل مع محيطك أكثر.

عزيزي مولود برج الميزان؛ قد تشعر اليوم بطاقة إيجابية وحيوية كبيرة، فحاول أن تستغلها كي تنجز مهامك بشكل جيد، وأنصحك أن تسمع آراء من حولك وألا تعتبر هذا تدخل في أمورك.

عزيزي مولود برج العقرب؛ حان الوقت لكي تهتم بمشاعرك وأفكارك وتكون جريئاً في طرحها على المسؤولين عن أعمالك، فقد تشعر بأن القدر والحظ يساعدانك في أمورك ويقدمان لك العروض واللقاءات العملية الجيدة.

عزيزي مولود برج القوس؛ قد تبدو أمام زملائك في العمل مثالاً جيداً يحتذى به حين يتكلمون عن محاسنك وصفاتك الإيجابية، وربما تشعر بأن القدر يساندك والمحيط يدعمك لإظهار مواهبك وإمكانياتك.

عزيزي مولود برج الجدي؛ قد تشعر اليوم بالفرح ولعل السبب سعيك نحو تصحيح أخطائك السابقة، فأنت ترغب بالتواصل مع محيطك أكثر واستعادة علاقاتك القديمة.

عزيزي مولود برج الدلو؛ قدرتك على المثابرة هي موضع اختبار هذا الشهر فإذا كنت تدرس خياراتك حاول أن تستشير من تحب وتثق به، وتابع باتجاه هدفك بكل ثقة.

عزيزي مولود برج الحوت؛ حاول أن تركز على إيجابيات وضعك المهني والشخصي، فكوكب الحب في مكان إيجابي مما يجعلك تقترب من أحبائك وأصدقائك.

< الخبر السابق الخبر التالي >

تواصل معنا

اتصل بنا

يمكنك الاتصال بنا مباشرة عبر القالب التالي