لا توجد صورة

 

برجك الصيني لهذا اليوم 18-5-2017
المشاهدات : 2768
 2017-05-18

 

الجرذ: مهنياً: يتحدث هذا اليوم عن فرصة مهنية واهتمامات كثيرة تتعلق بالعمل في هذا اليوم.عاطفياً: خُذ بعين الاعتبار احتمال تأزّم الأوضاع فلا تُجازف باستمرار العلاقة.صحياً: الجلوس في مكان هادئ عند ساعة المغيب يريح الأعصاب ويمنحك الهدوء.

الثور: مهنياً: أنت لبِق وماهر وبالتأكيد تلفت أنظار أشخاص يهمك أمرهم، فلا تتردّد في استغلال طاقتك الممتازة اليوم.عاطفياً: على الرغم من أن الجو العام هادئ فقد يظهر أو جدال من فكن متنبهاً للأمر.صحياً: لا تكثر من شرب القهوة والمنبهات بشكل عام.

النمر: مهنياً: إذا كنت فعلاً تريد الوصول إلى نتيجة حاسمة عليك التحرّك بفعاليّة ومناقشة المواضيع الحساسة.عاطفياً: قد تتطوّر علاقة صداقة إلى حب وتخلو الأجواء من المشاعر السلبيّة.صحياً: ينتابك الخوف من الحساسية الجلدية، حاول ألا تتعرض كثيراً لأشعة الشمس القوية.

الأرنب: مهنياً: تنجح معظم اتصالاتك ولن تقف العراقيل في دربك شرط التحلّي بالمنطق والتحليل الموضوعي للأمور.عاطفياً: لا تسمح للأمور بالتأزّم، فقد تندم على كلمة أو تصرّف يضعك أمام تحديّات جديدة.صحياً: قد تشعر بتراجع في نظرك ومن الأفضل مراجعة طبيب العيون.

التنين: مهنياً: القمر المكتمل مناسب جداً، ويتحدث عن حل أو انفراج يعيد إليك نشاطك المهني بثقة كبيرة.عاطفياً: لن يتركك الشريك وحيداً، بل يقف إلى جانبك ساعة الحاجة ولا يتخلى عنك.صحياً:  لا تكثر من تناول الأدوية لتعوض ما ينقصك من فيتامينات، بل تناول الأطعمة الغنية بها.

الأفعى: مهنياً: يوم غني وحافل بالتقدّم والنجاح، خطواتك وجهودك تأخذك الى مواقع عالية من الشهرة.عاطفياً: تسمح لك الظروف بالتواصل من خلال تبادل الآراء والحوار والمصارحة من دون الإساءة إلى الشريك.صحياً: قد تصاب بوعكة صحية تبقيك في الفراش تتعلم بعدها درساً صحياً مفيداً.

الحصان: مهنياً: انفراجات على الصعيد المهني والوضع المالي لا بدّ من أن يتحسن بعض الشيء.عاطفياً: تسير الأمور بشكل جيد هذا اليوم مفسحة المجال لتعزيز الروابط وتمتين الأسس.صحياً: تكون قلقاً ومضطرباً ربما لأنك تنتظر نتائج فحوصات طبية معينة.

العنزة: مهنياً: تنظّم شؤوناً عامة وخاصة اليوم، دع عواطفك وانتماءاتك جانباً وتحرّك بتجرّد.عاطفياً: حاول أن تتفادى المشاكل اليوم حتى لو أجبرك الأمر على التنازل عن نقطة معيّنة.صحياً: آلام الظهر المتواصلة تعيق تحركك بسهولة، الحل يبقى بمراجعة الطبيب والقيام بتمارين الخاصة.

القرد: مهنياً: أنت تقف على عتبة زمنية مهمّة لتضع أسساً متينة قبل اتخاذ أي قرار مهني.عاطفياً: كن مخلصاً لوعدك وسيطر على انفعالاتك وعامل الشريك بالشكل اللائق.صحياً: تنطلق في رحلة ترفيهية تنسى خلالها كل ما يتعبك نفسياً وتفكر في ما يريح أعصابك.

الديك: مهنياً: يفرض عليك هذا اليوم بعض التأني في الكلام والشرح الواضح والمقنع.عاطفياً: تجد سهولة في التعامل مع حبيبك كما وتلقى منه كل الدعم المعنوي.صحياً: تلاحظ منذ مدة أن شعرك يتساقط بكثرة، يبدو أنه عليك الاعتناء بغذائك جيداً.

الكلب: مهنياً: يطرح هذا اليوم مسألة شراكة ويدعوك إلى تحديد الأولويات والأهداف تفادياَ لإهمال بعض التفاصيل.عاطفياً: لا تكن استفزازياً في تصرفاتك  مع الشريك، لأنه قد يفاجئك بردود فعل غير متوقعة.صحياً: ابتعد عما قد يتركك في حالةٍ من عدم الاستقرار، وحاول أن تأخذ قسطاً من الراحة.

الخنزير: مهنياً: قد تمرّ بتجارب قاسية، وتبدو اليوم متوتراً فلا تقدم على اتخاذ أي قرار جديد.عاطفياً: تخلّص من المخاوف والمشاعر السلبية وركّز على الإيجابيات في شخصية الحبيب.صحياً: حاول قدر الإمكان الالتزام بمواعيد محددة لممارسة بعض التمارين المريحة لك.

< الخبر السابق الخبر التالي >

تواصل معنا

اتصل بنا

يمكنك الاتصال بنا مباشرة عبر القالب التالي