لا توجد صورة

 

عباس النوري يرزق بمولود جديد وما رأي أسرته بالموضوع ؟
القسم : فنون
المشاهدات : 2326
 2017-05-16

 

كشف الممثل عباس النور أن "أبو عصام سيصبح أباً من جديد" في الموسم التاسع من مسلسل باب الحارة الذي سيعرض على MBC خلال شهر رمضان.

وقال النوري: " أنا على ثقة كبيرة جداً بالجمهور، فهو يعطي النجاح للعمل دون غيره، لذا أقول لهم توقعوا منّا الأفضل دائماً، فباب الحارة هذا العام يقدم قصة جميلة ومتميزة".

ورداً على من انتقد "باب الحارة" عبر مواسمه المتعاقبة، يقول النوري: "أنا سعيد جداً بالانتقادات التي وَجّهها متابعو العمل خلال أجزائه السابقة لأنها نابعة من حبٍّ شديد للمسلسل وصنَّاعه، ومن حقِّ الجمهور أن يحاسب صنَّاع أي عمل عبر النقد البناء، ولنا أن نتقبّله وإن كان قاسياً بعض الأحيان".

كما استطرد النوري: "أتمنى من جمهور باب الحارة ومحبّيه أن يستمروا في انتقاد المسلسل هذا الموسم، لأنه كلما ازداد نقدُهم له كلما ازداد اهتمامنا به وعملنا على تقديم الأفضل".

أما عن المفاجآت التي يحملها العمل فيجيب: " لا يمكنني أن أسهب في الكلام عن شخصية أبي عصام في الجزء التاسع، بل أترك الكثير من المفاجأت لحين العرض، ولكن يمكنني أن أخبركم أن أبا عصام سيصبحُ أباً من جديد! هناك تطورات كثيرة ستقلب الموازين في حارة الضبع بل وتهزها، خاصة مع حاجة أبي عصام لأن يكون بالقرب من عائلته بسبب المولود الجديد، ولعلّ هذا ما قد ينعكس على علاقته بزوجته وعائلته.

من جانب آخر، ثمة الكثير من المشاحنات، والتوترات بين "أبو عصام" وشخصيات مختلفة في العمل كشخصية "أبو ظافر" وغيرها، ما من شأنه أن يكشف عن تطورات كبيرة في تلك الشخصيات وكذلك في الخطوط الدرامية المختلفة".

وختم النوري: "لا يمكن لـ باب الحارة أن يكون عملاً سياسياً، وأنا شخصياً أرفض ذلك، فباب الحارة مسلسل يتناول قصص اجتماعية تخص الحارة وتقع ضمن حقبة الإنتداب الفرنسي في الثلاثينيات من القرن الماضى، لذا لا بد أن نأتي على ذكر النضال وثورة أهل الحارة في وجه المستعمر، غير أن كل ذلك يصبّ في خدمة القصة الاجتماعية للعمل، فـ "باب الحارة" عمل إنساني ووطني واجتماعي وليس عملاً سياسياً".

تجدر الاشارة إلى ان "باب الحارة 9" من بطولة ﻋﺑﺎس اﻟﻧوري، ﺻﺑﺎح الجزاﺋري، أسعد فضة، عبد الهادي الصباغ، زهير رمضان، ﻣﺻطﻔﻰ اﻟﺧﺎﻧﻲ، ﻣﯾﻼد ﯾوﺳف، كنده حنا، رنا أبيض، علي كريم، وفاء موصللي، شكران مرتجى، محمد خير الجراح، صباح بركات.. وآخرين، تأليف ﺳﻠﯾﻣﺎن ﻋﺑداﻟﻌزﯾز، إﺧراج ﻧﺎﺟﻲ طﻌﻣﺔ، وإشراف عام بسام الملا.

< الخبر السابق الخبر التالي >

تواصل معنا

اتصل بنا

يمكنك الاتصال بنا مباشرة عبر القالب التالي