لا توجد صورة

 

الريال يضرب أشبيلية برباعية نظيفة.. وبرشلونة متمسك بالأمل..
القسم : رياضة
المشاهدات : 2886
 2017-05-15

 

حسم فريق ريال مدريد مواجهته الصعبة أمام إشبيلية، مساء اليوم الأحد، بنتيجة أربعة أهداف هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب  سانتياجو برنابيو، في إطار منافسات الجولة الـ 37 بالدوري الإسباني.

وتقدم ريال مدريد بالهدف الأول مع حلول الدقيقة 10، عن طريق اللاعب ناتشو فيرنانديز، قبل أن يضيف البرتغالي كريستيانو رونالدو الهدف الثاني في الدقيقة 23، لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدفين دون رد.

وفي الشوط الثاني نجح إشبيلية في تضيق الفارق عن طريق ستيفان يوفيتينش، بعد سدد كرة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 49 سكنت شباك الحارس نافاس.

وعاد رونالدو ليسجل الهدف الثالث لفريق ريال مدريد في الدقيقة 78، قبل أن يختتم توني كروس أهداف الملكي في الدقيقة 84.
وبتلك النتيجة واصل ريال مدريد المنافسة بكل قوة على لقب الليجا بعدما رفع رصيده إلى 87 نقطة بفارق الأهداف عن برشلونة المتصدر ، وللريال مباراة مؤجلة أمام سيلتا فيجو بينما تجمد رصيد إشبيلية عند 69 نقطة في المركز الرابع.

وفي مباراة أخرى بنفس الجولة، سجل البرازيلي نيمار دا سيلفا ثلاثة أهداف (هاتريك) وصنع هدفا ليقود برشلونة إلى فوز كبير 4 / 1 على مضيفه لاس بالماس ليحافظ على صدارة جدول المسابقة حتى إشعار آخر.

وأنهى برشلونة الشوط الأول لصالحه بهدفين نظيفين سجلهما نيمار والأوروجوياني لويس سواريز في الدقيقتين 25 و27 .

وواصل برشلونة تفوقه في الشوط الثاني، رغم تسجيل بدروب يجاس هدفا لأصحاب الأرض في الدقيقة 76 ولكن نيمار رد بهدفين آخرين في الدقيقتين 67 و71 .

ورفع ألافيس رصيده إلى 54 نقطة ليتقدم إلى المركز التاسع بعدما حقق اليوم الانتصار الثالث له على التوالي وهو الرابع له مقابل تعادلين في آخر ست مباريات خاضها بالمسابقة.

< الخبر السابق الخبر التالي >

تواصل معنا

اتصل بنا

يمكنك الاتصال بنا مباشرة عبر القالب التالي