لا توجد صورة

 

برجك لهذا اليوم 8-3-2018
المشاهدات : 3152
 2018-03-08

 

عزيزي مولود برج الحمل؛ يوم جيد لتشعر أن المحيط يدعمك ويعزز ثقتك بنفسك، ابتداءً من العائلة والعلاقات الشخصية وانتهاءً بالمسؤولين عن أعمالك، كما تشارك الأصدقاء أو الشريك مشاريعك وأحلامك وتدخل في نقاشات لتجد الحلول لكل العراقيل.


عزيزي مولود برج الثور؛ أنت تعمل وتحب وتطلب المساعدات، كما تحقق أهدافك وتساعد غيرك في تحقيق أهدافه. حظوظك مساعدة وتحمل لك الفرح وكل ما يلزمك هذه الفترة هو تنظيم وقتك لتستفيد من كل دقيقة.


عزيزي مولود برج الجوزاء؛ قد تفكر بخيارات جديدة وتتجاهل خياراتك القديمة لتمنح نفسك الفرصة لتفكير أكثر. حاول أن تحافظ على هدوئك بعيداً عن التهور وبخاصةً على الصعيدين العاطفي والعائلي، فأنت معرض لبعض المشاكل الطارئة.


عزيزي مولود برج السرطان؛ أهم ما يجب أن تفعله هو تنظيم واجباتك حسب أولوياتك لكي لا تعمل أكثر من طاقتك، فوجود المشتري يدعمك في إنجاز مسؤولياتك الطارئة، كما يعطيك شعوراً بالراحة والاطمئنان بالرغم من وجود كم كبير من المهام المترتبة عليك.


عزيزي مولود برج الأسد؛ أنت اليوم تقنع وتؤثر في من حولك، كما أن اقتراحاتك مسموعة ولن تلقى أي اعتراض، حيث تبتعد عن الشجار وتحاول توضيح وجهة نظرك بهدوء وبالتحديد فيما يخص الأمور العملية.


عزيزي مولود برج العذراء؛ أنت حساس أكثر من اللازم لذا حاول الحذر من ردات فعل متسرعة، وواجه مشاكلك بدون عناد لأنك تحب العائلة وتحب محيطك الشخصي، إلّا أن مزاجك العصبي اليوم يجعلك متوتراً أغلب الأحيان. ابق قريباً من محبيك ولا تبتعد عنهم لأسباب غير حقيقية.


عزيزي مولود برج الميزان؛ قرارات حكيمة من طرفك تجعل الأمور حولك مستقرة نسبياً، كما تجعلك واقعياً وقليل التعرض للوهم، بالإضافة إلى أن الظروف تساعدك لتصحيح الهفوات وترميم بعض العلاقات التي أصابها الملل.


عزيزي مولود برج العقرب؛ الأمور المالية جيدة جداً و قد تتوصل إلى اتفاق أو تنال ترقية أو زيادة في الراتب، مما يجعلك تختلف مع زملاء العمل بسبب غيرة أو حسد، فأنت في الشهر المالي الأفضل لترتب أمورك المالية ولتفكر في مصادر أخرى للدخل.


عزيزي مولود برج القوس؛ تعيش يوماً مميزاً فتبادر بمصالحات مع محيطك وتتعرف على أصدقاء جدد، كما تتمتع بطاقة إيجابية وتنشر محبتك في أماكن تواجدك. حاول أن تستفيد من هذه الفترة فأنت في الشهر الأفضل.


عزيزي مولود برج الجدي؛ اجلس جلسة مصارحة مع أشخاص إيجابيين وذوي ثقة، واستعن بأصحاب الخبرة، فالظروف اليوم تقتضي السير بخطوات بطيئة وهذا أفضل من المراوحة في المكان.


عزيزي مولود برج الدلو؛ يوم للمصالحات واللقاءات والتنازلات لصالح علاقات أفضل وأكثر سعادة، فالمحيط يدعمك لتستعيد ثقتك بنفسك وبالآخرين، وقد تستمتع بسفر مع الشريك.


عزيزي مولود برج الحوت؛ الأمور لا تأخذ طابع المشاكل بل طابع القلق، فلا تجعل توترك يزعجك بدون أسباب مبررة، كما ننصحك بالحفاظ على هدوئك فقد يحمل لك هذا اليوم بعض الاضطرابات المعنوية أو القلق على أمور صحية أو عائلية.

 

 

 

< الخبر السابق

تواصل معنا

اتصل بنا

يمكنك الاتصال بنا مباشرة عبر القالب التالي