لا توجد صورة

 

برجك لهذا اليوم 12-2-2018
المشاهدات : 2454
 2018-02-11

 

عزيزي مولود برج الحمل؛ أنت اليوم لا تسمع إلا صوتك، وتتجاهل آراء محيطك بسبب وطأة انفعالك معتبراً أنك الكمال بعينه، لذا حاول أن تكون هادئاً وتبذل جهوداً مكثفة على صعيد المرونة والدبلوماسية.


عزيزي مولود برج الثور؛ تجرفك الحياة في اتجاهات أفضل فلا تتوقف عند عراقيل صغيرة، كما أنك تباشر إجراءات لإعادة بناء الثقة في نفسك وبينك وبين محيطك، حيث تصالح من حولك وتتقبل الاعتذارات.


عزيزي مولود برج الجوزاء؛ المحيط العائلي وأصدقاؤك يؤمنون بقدراتك ومواهبك ويقدمون لك التشجيع والدعم والنصائح، كما يمنحونك المساعدات للتقدم بأمورك المهنية نحو الأفضل ولا تنسى أن التشجيع دائماً يسعدك.


عزيزي مولود برج السرطان؛ احذر هذا اليوم من التصرف بعدائية وتهور مكابراً على ألمك الصحي وقلقك العملي، ولا تتحمس لأمور ما زالت في علم الغيب.


عزيزي مولود برج الأسد؛ إذا استطعت أن تصمت وألا تعاتب وتنهي أعمالك في وقتها اللازم فافعل، حيث أن ما يلزمك هو تنظيم وقتك واستعماله لصالحك ولصالح إنهاء عملك، بعيداً عن التسالي.


عزيزي مولود برج العذراء؛ صلاتك جيدة وعلاقاتك كثيرة والتعارف يسعدك، حيث أنك تستعرض مواهبك وقدراتك وتقدم نفسك بطريقة جيدة لمن حولك، فهذه الأيام للأخبار الايجابية والتغيرات المفيدة.


عزيزي مولود برج الميزان؛ مشاكل علنية تشعرك بالتوتر وكأنك غير قادرعلى استيعاب ما يجري حولك، فلا تكن مزاجياً أو جارحاً في صراحتك، وانتبه مراراً من أي تصعيد منفعل، فقد تبدو عصبياً أو محبطاً مما يجعلك تتخذ قرارات متسرعة تبعد أصدقاءك عنك.


عزيزي مولود برج العقرب؛ سيبدأ يومك بتفاهم ومصالحات مع المحيط، وقد تبادر أنت للاعتذار ممن أخطأت في حقهم، أو ترتاح في علاقة كانت تشغل بالك، وقد تحصل فيها على ما يفرح قلبك ويغير حياتك إلى الأفضل.


عزيزي مولود برج القوس؛ تأقلم مع ما يحصل وكن أكثر ليناً، ووازن بين مصروفك ودخلك وطالب بحقوقك المفقودة لتحصل عليها، حيث أن الحالة المادية تضغط على أعصابك، فالمدخول قليل والمتطلبات كثيرة.


عزيزي مولود برج الجدي؛ تستعد ذهنياً لتدخل مرحلة جديدة بعيداً عن أي صعوبات أو مشكلات كانت قائمة، كما تطور أغلب أوضاعك لأنك أكثر حرارة ونشاطاً وتمتلك الرغبة في التجديد.


عزيزي مولود برج الدلو؛ لا تجعل الآخرين يزرعون فيك الشك، فاسأل قلبك واحذر من الأخبار الوهمية والكآبة، وقد تسير إلى تسوية قضية أو مواجهة سببت لك الإزعاج والإحراج.


عزيزي مولود برج الحوت؛ تحركات جيدة لترتب أمورك على الصعيد العائلي والعاطفي، وقد تجتمع في مناسبة سعيدة، فهذه الأيام جيدة وفيها حلول مرضية على الصعيد العاطفي ولقاءات هامة.
 

< الخبر السابق الخبر التالي >

تواصل معنا

اتصل بنا

يمكنك الاتصال بنا مباشرة عبر القالب التالي