لا توجد صورة

 

برجك لهذا اليوم 9-2-2018
المشاهدات : 3033
 2018-02-06

 

عزيزي مولود برج الحمل؛ تفرض أوامرك وتجتمع بمرؤوسيك وتوجههم فتؤثر في سير العمل حولك، كما تناقش أمورك المالية بدون خجل أو تردد أو تستلم ورقة تسعدك في حياتك العملية.


عزيزي مولود برج الثور؛ تعدك الأجواء بدعم كبير لصالحك، وقد تحظى اليوم بإنجاز كبير فيلمع نجمك، كما تشعر بحماية ومساعدة من العائلة ومن أصدقائك المقربين منك.


عزيزي مولود برج الجوزاء؛ تعاني من اعتراضات ونقاشات غير منطقية من قبل محيطك على علاقات جديدة، وإذا كنت تعتقد أنك على صواب، فابتعد عن سماع الأقاويل غير الموثّقة واتبع قلبك.


عزيزي مولود برج السرطان؛ كن صبوراً ولا تعتمد على الأصدقاء ومساعدتهم، بل اعتمد على جهودك المنفردة والمنظمة، وقم بتحديد هدفك هذا اليوم ولا تبعثر نشاطاتك، كذلك ناقش الجديد قبل أن تبذل جهوداً في غير مكانها.


عزيزي مولود برج الأسد؛ ابتسامة فرح تلوح على وجهك، فحتى لو لم يكن لديك إنجاز على الأرض، إلا أنك تتمتع بجاذبية وتكسب تأييد وتجذب الفرص الجيدة لتحسين في أمورك العاطفية.


عزيزي مولود برج العذراء؛ قد تشعر أنك مظلوم على الصعيد العائلي، حيث يضايقك إحساس بأنك تمنح الكثير وتتلقى القليل، فأنت تحتاج للتقدير والمدح كما تريد من العائلة أو الشريك تقدير تضحياتك وتفهّم تصرفاتك، والأكيد أنهم يقدرونك ولكن أنت عصبي اليوم.


عزيزي مولود برج الميزان؛ أنت في الفترة الأفضل لتمتين علاقاتك بأصدقائك وشريكك وأهلك، حيث أنك متعاطف وسعيد وتجيد الإصغاء لمن حولك وتحمل لهم الخير، وقد تفكر بسفر هذه الأيام.


عزيزي مولود برج العقرب؛ الأمور المالية مصدر تعب لك هذه الفترة، فلا تنسَ أنك من الأشخاص الكرماء الذين يتمتعون بالرفاهية لهم ولكل من حولهم، لذا احسب مصروفك ودخلك بحيث تصل إلى التوازن المطلوب فأنت تكره القروض.


عزيزي مولود برج القوس؛ تميل لأن تفهم ما يحصل داخل الشريك بسؤاله أو محاورته أو متابعة أخباره لتربط ما حصل بما يحصل، ما يجعلك تتخذ قرارات جديدة تخص علاقتكما من مصالحات أو تفاهم.


عزيزي مولود برج الجدي؛ اقترب ممن تحب وتثق فأنت تحتاج إلى الإحساس بمحبة الآخرين، كذلك أعطِ الفرصة لمن يحبك لإثبات محبته، وقد تقلقك علاقة جديدة لا تكون مطمئناً لشكلها، أو ربما تعاني من شك بسبب شخص لا تعرف عنه الكثير.


عزيزي مولود برج الدلو؛ تتعرف على أصدقاء يمنحونك سعادة وإحساس جميل ويعززون ثقتك بنفسك، فأنت تنطلق هذا اليوم نحو علاقات اجتماعية وتستعيد حياتك واطمئنانك.


عزيزي مولود برج الحوت؛ لا تأخذ أمورك طابع المشاكل بل طابع القلق، فلا تجعل قلقك يضايقك بدون أسباب مبررة، وقد يحمل لك هذا اليوم بعض الاضطرابات المعنوية أو التوتر بسبب أمور صحية أو عائلية.
 

< الخبر السابق الخبر التالي >

تواصل معنا

اتصل بنا

يمكنك الاتصال بنا مباشرة عبر القالب التالي