لا توجد صورة

 

برجك لهذا اليوم 6-1-2018
المشاهدات : 2918
 2018-01-04

 

عزيزي مولود برج الحمل؛ يوم للعمل الكثير والإنشغالات العديدة ولقلة الموارد المالية، فحاول البحث عن حلول وابتعد عن الجدال مع الآخرين، فأنت بحاجة إلى سلسلة من التدابير لترشيد استخدام طاقتك دون أن تهدرها في أمور لا تلزمك كالنقاشات.

عزيزي مولود برج الثور؛ تزداد رغبتك في التعبير عن نفسك بحرية، وقد تعرف حوارات صاخبة أو نقاشات مفيدة، وربما تخطط لمشاريع جديدة كسفر أو تنال ترقية في عملك.

عزيزي مولود برج الجوزاء؛ لا توصد بابك في وجه من يتكلم معك وينصحك، بل اسمعه وحاوره بهدوء ولا تعلّق بكلام متسرع، واهتم جيداً بكل ما يقال حولك، كذلك حاول أن تسأل وتستفسر عن كل أمر جديد يعرض عليك.

عزيزي مولود برج السرطان؛ عليك أن تعيد الدفء والحماسة لعلاقاتك القديمة وتستفيد من هذه العلاقات، فاقترب من جيرانك ووسع قاعدة صداقاتك، فمحيطك يهتم بك.

عزيزي مولود برج الأسد؛ تلاحظ أن المال يذهب من بين يديك بسرعة، لكن الظروف المحيطة هي السبب، كأعطال يتوجب إصلاحها أو مرض أو إستشارات أو مصروف أكثر من الطبيعي، وقد تناقش اليوم أموراً تركز فيها على الجانب المادي كي تحل أزمتك الحالية.

عزيزي مولود برج العذراء؛ اهتم بمظهرك ومعنوياتك، وحاول الخروج للقاء الناس لأن شعبيتك ممتازة، فأنت تمارس إشراقاً وسط حضور يعجب بك، كما أن النشاطات الكثيرة تمنحك الراحة.

عزيزي مولود برج الميزان؛ تعيد بعض الحسابات بسبب تبديل مواقفك بناء على ظروف مستجدة، لذا أنصحك بالتمهل والتحفظ في تصرفاتك، والابتعاد عن الثرثرة والقيل والقال، وكذلك تجنّب الأوهام ولا تصدق أناس لا تعرفهم.

عزيزي مولود برج العقرب؛ قرارات هامة وتجمعات مرحة وأخبار سعيدة تخصك أو تخص أحد أفراد العائلة، فهذا اليوم يضفي عليك سحراً خاصاً، كما تعقد صداقات جديدة وتركز على علاقة عاطفية جديدة في حياتك.

عزيزي مولود برج القوس؛ حولك حالة من الشكوى أو عدم الرضا عنك من قبل المسؤولين عن أعمالك أو من عائلتك، لذا حاول أن تقلل من انفعالاتك أو من المشادات الكلامية والمشاكل المفتعلة، فأنت بغنى عن ذلك.

عزيزي مولود برج الجدي؛ حاول أن تكون دبلوماسياً وتجذب المساعدات والتأييد إليك، فأنت محبوب من محيطك. كما أن أمراً جديداً يشغل تفكيرك هذه الفترة ويدفعك إلى بذل مجهود إضافي لتعزيز طاقاتك وعلاقاتك، فيقلب أوضاعك إلى الأفضل.

عزيزي مولود برج الدلو؛ لقاء مع شخص ابتعدت عنه منذ فترة، قد يفسح لك مجالاً لمشاريع جميلة ويمنحك المساعدة. انتبه إلى أولوياتك وحاول أن تتصرف بذكاء وحكمة أكثر لترتب أمورك العملية، وخاصة أن اتصالاتك مجدية ومهمة.

عزيزي مولود برج الحوت؛ حافظ على اتزانك بعيداً عن التشبث بالآراء أو الميل إلى تحطيم كل شيء، وحاول التصدي للمشاكل الصغيرة، فلا تجعل محيطك يستدرجك لشجار أو صراع لا يلزمك، فكل ما تحتاجه هو المزيد من الصبر.

< الخبر السابق الخبر التالي >

تواصل معنا

اتصل بنا

يمكنك الاتصال بنا مباشرة عبر القالب التالي