لا توجد صورة

 

برجك لهذا اليوم 21-12-2017
المشاهدات : 2701
 2017-12-18

 

عزيزي مولود برج الحمل؛ قد تحضّر لمشروع ثقافي واجتماعي، حيث تكسب التأييد والدعم من المحيط، وربما يقدّم لك صديق نصيحة تنير أمامك الدرب وتدعمك في خطواتك كما تمنحك الالتزام مع من تحب.

عزيزي مولود برج الثور؛ قد تغوص في تفاصيل عقيمة وتنفعل بسرعة، فأنت مرهف الحس وتبحث في أدق التفاصيل، كما أن الأحداث من حولك تدخلك في أمور ومشاكل لا يد لك فيها، لذا حاول أن تراوح في مكانك وتكون هادئاً.

عزيزي مولود برج الجوزاء؛ اليوم قد يحمل لك لقاء مع شخص يتجاوب مع تفكيرك العميق بالتغيير، لذا اعتمد على لطفك، فأنت تدرك أهمية الدور الذي تلعبه في حياة الآخرين، كما تملك طاقة غير اعتيادية لتغيير حياتهم.

عزيزي مولود برج السرطان؛ اختر أناساً تثق فيهم بعقلك وبقلبك، حيث أن علاقاتك تتعزز للأفضل، كما أن اليوم تحصد الثناء على أفعالك، فأنت تشرق بأفكار جديدة، وقد تصادف الدعم والتشجيع وتلفت الأنظار إليك.

عزيزي مولود برج الأسد؛ اليوم قد تعاني من عدم قدرتك على التعبير عن مشاعرك بسبب العصبية، وهذا ما يضايق محيطك، لذا خفف من عصبيتك لأنها سبب توترك وضعفك، وكن أكثر واقعية وتفاهماً مع المحيط.

عزيزي مولود برج العذراء؛ قد يكون لديك مواضيع صعبة تشغلك هذا النهار، لكن آخره أفضل من بدايته حيث سترتاح من بعد الظهر، فقدرتك على رؤية وتقييم الأمور ستساعدك في إقناع الآخرين بالتعاون معك لحل المشكلة.
عزيزي مولود برج الميزان؛ تفكيرك السريع والفعّال يجعل أفكارك تتحول إلى إنجازات لطالما انتظرتها، وقد تحقق أهداف مهنية، فهناك أخبار تفرحك على كافة الأصعدة.

عزيزي مولود برج العقرب؛ ربما تتفاجأ من تصرفات بعض الزملاء، لكن تصرفك بهدوء يزعجهم أكثر، لذا خفف من توترك وعتبك، فأنت تحب الآخرين إلا أنك لا تسمح لهم بأن يملوا عليك الأوامر أو يعرقلوا أمورك الشخصية.

عزيزي مولود برج القوس؛ قد تأتيك متغيرات إيجابية مع الشريك أو الأقرباء، فحاول الاستفادة منها عاطفياً، وربما تتخذ قراراً حاسماً في شأن يخصهم مما يحمل لك ارتياحاً.

عزيزي مولود برج الجدي؛ انتبه اليوم من احتيال أو سرقة قد تتعرض لها، فأمورك المالية ليست على ما يرام، وربما تضطر إلى أن تصرف أكثر من دخلك بسبب وضع صحي أو استشارات طبية.

عزيزي مولود برج الدلو؛ تتمتع اليوم بقوة وذكاء متقد، حيث تحيط بك هالة برّاقة يحسدك عليها الآخرون، فحاول إبراز كامل مهاراتك، لأن الأضواء كلها موجهة إليك، كما تسعدك المحبة التي تحيط بك.


عزيزي مولود برج الحوت؛ تكتشف اليوم خيانة من قبل بعض الأشخاص غير الجديرين بثقتك، وربما تخسر صديق، لذا حاول أن تقلل من كلامك وكن سرياً، فاليوم للشائعات والأقاويل الكثيرة.

< الخبر السابق الخبر التالي >

تواصل معنا

اتصل بنا

يمكنك الاتصال بنا مباشرة عبر القالب التالي