لا توجد صورة

 

برجك لهذا اليوم 15-12-2017
المشاهدات : 2920
 2017-12-14

 

عزيزي مولود برج الحمل؛ حافظ على أصدقائك الذين يدعمونك ويتحدثون عنك وعن إنجازاتك، فذلك يسعدك ويحمل لك الاطمئنان، كما يشعرك بالمحبة التي تحيط بك.


عزيزي مولود برج الثور؛ قد تعاني اليوم من حساسية مفرطة تجعلك تجد صعوبة في الاتصال والتفاهم مع المحيط، فتدخل في نزاعات أو خلافات مع أشخاص تحبهم، لذا أنصحك أن تكون دبلوماسياً وصبوراً وتقلل من نقدك للآخرين.


عزيزي مولود برج الجوزاء؛ لديك اليوم أعمال مستعجلة تأخذ كثيراً من وقتك وتتعبك، فحاول ألا يؤثر ذلك على مزاجك ويجعله سريع التبدل، وانتبه كذلك إلى صحتك جيداً فأنت تهملها أحياناً.


عزيزي مولود برج السرطان؛ قد تتكلم اليوم بجرأة وصراحة وبطريقة مباشرة، ما يساعدك على حل المشاكل المعلقة، حيث يكون كلامك مسموع ومؤثر.


عزيزي مولود برج الأسد؛ قد يكون من الأفضل لك الاستماع إلى آراء الأخرين، فهذا سيحمل لك الخير وليس الضرر، وحاول إصلاح أخطاءك، لأنها السبب في قلقك الدائم.


عزيزي مولود برج العذراء؛ اليوم للمواعيد والإرتباطات العائلية، فأنت مقبل على فترة جميلة بعد حالة التوتر التي عشتها، فقد تأتيك أكثر من مكالمة تجلب لك السعادة والتفاؤل.


عزيزي مولود برج الميزان؛ قد تقبض اليوم مستحقات قديمة، وخاصة إذا لاحقت أمورك بنفسك وطالبت بحقوقك، ولكن حاول التقليل من إسرافك قدر المستطاع، فأنت تملك القدرة اللازمة للتغلب على مخاطرك المالية.


عزيزي مولود برج العقرب؛ قد يكون اليوم نشاطك غير اعتيادي، كما أن ثقتك بنفسك تدفعك للمبادرة تجاه من حولك، لذا حاول أن تفكر بمستقبلك، فاليوم للإنجازات الجيدة.


عزيزي مولود برج القوس؛ انتبه من عالم الأوهام الذي تقحم نفسك فيه، فلا تجعل الآخرين يهزّون ثقتك بنفسك وبالقيم الصحيحة التي تدافع عنها. 


عزيزي مولود برج الجدي؛  يوم جيد للتواصل والتفاهم والتنقلات والأخبار الجميلة، حيث يرافق التفاؤل خطواتك، وقد تشارك الأصدقاء والمحبين بنشاطات اجتماعية أو فكرية، وربما تقبل دعوة تسعدك اليوم.


عزيزي مولود برج الدلو؛ ربما تتعرض لبعض التحديات اليوم، فدقق في شؤونك العملية واحذر من الالتباس في فهم مواقفك، كذلك انتبه من بعض التصرفات العفوية التي قد تؤثر عليك من خلال ردات فعلك السلبية.


عزيزي مولود برج الحوت؛ قد تجد اليوم حلولاً و مساعدات من أصدقاء قدامى، كما أن الحظوظ مساعدة لتمنحك الفرح وتغيّر حياتك نحو الأفضل، وأنت راض عن نفسك وتهتم بكل من حولك، فالحب والثقة يحيطان بك.
 

< الخبر السابق الخبر التالي >

تواصل معنا

اتصل بنا

يمكنك الاتصال بنا مباشرة عبر القالب التالي