لا توجد صورة

 

برجك لهذا اليوم 7-12-2017
المشاهدات : 3127
 2017-12-07

 

عزيزي مولود برج الحمل؛ قد يصلك اليوم خبر جيد و مؤثر، لذا عليك أن تكون مبادراً وأكثر إدراكاً للأمور وأن تتصرف بحكمة ووعي لأن الآخرين يثقون بقدرتك على تقديرك للأمور بشكل صحيح.


عزيزي مولود برج الثور؛ قد ينتابك قلق حول صحة أحد الأقارب أو الأصدقاء أو تشعر بالاشتياق لأحدهم، يعدك برجك بأن كل الأمور ستكون جيدة وسيزول القلق خلال فترة قصيرة.


عزيزي مولود برج الجوزاء؛ تشعر اليوم بالرضا على علاقتك بالشريك وبالآخرين. تتطور الأمور من حولك لصالحك، يوم جيد للاتصالات التي ستدعم طموحاتك وتجعلك تحت الأضواء.


عزيزي مولود برج السرطان؛ مفاجآت مفرحة بانتظارك، ستقدم لك العروض التي ستمنحك مكسب مادي، حاول إدارة مصاريفك حتى تتجنب أي أزمة مالية في الأيام القادمة.


عزيزي مولود برج الأسد؛ تجذب الأنظار إليك اليوم وتكون محبوباً من قبل الكثيرين، يسطع نجمك وسط مناسبات مهمة وتزداد شعبيتك في المجال الاجتماعي.


عزيزي مولود برج العذراء؛ قد تسمع اليوم خبراً محزناً عن أحد الأشخاص، مما يجعلك تشعر بالإحباط والميل إلى العزلة والبقاء بعيداً عن الآخرين.


عزيزي مولود برج الميزان؛ يوم جيد للقاءات وحضور المناسبات قد تصادف العديد من الأشخاص، وتكون قادراً على تنسيق الاجتماعات وإطفاء جو من الفرح على محيطك.


عزيزي مولود برج العقرب؛ قد تتعرض اليوم للنقد أو التدخل من قبل بعض الزملاء في العمل، لذا حاول أن تكون أكثر هدوءاً وابتعد عن العدائية والهجوم في حواراتك وتعاملك مع الآخرين.


عزيزي مولود برج القوس؛ قد يكون لديك اليوم مقابلة مهمة تنال منها الكثير من المكاسب، أكثر من فرصة بانتظارك حاول أن تستفيد منها وحولها لمصلحتك.

عزيزي مولود برج الجدي؛ تشعر اليوم بمحبة الآخرين لك، وقد تصادف العديد من الأشخاص والأصدقاء مما سيجعلك تتمتع بطاقة إيجابية مميزة.


عزيزي مولود برج الدلو؛ لديك اليوم أكثر من مسألة بحاجة لحل، انتبه إلى التفاصيل الصغيرة ولا تجعلها عائق. ابتعد عن المغامرات وخاصة العاطفية فظروفك العاطفية لاتحتمل مغامرات اليوم .


عزيزي مولود برج الحوت؛ قد تعاني من ضغوط بسبب العمل أو كثرة التغييرات من حولك بحيث لا تجد وقت للراحة، حاول أن تتعاون مع زملائك في العمل لتخطي ذلك، وابتعد عن التفكير بالعمل في المنزل.

< الخبر السابق الخبر التالي >

تواصل معنا

اتصل بنا

يمكنك الاتصال بنا مباشرة عبر القالب التالي