لا توجد صورة

 

برجك لهذا اليوم 5-12-2017
المشاهدات : 2596
 2017-12-05

 

عزيزي مولود برج الحمل؛ قد تعاني من الإحباط والإنزعاج بسبب الروتين وعدم التجدد، وربما تشعر بوعكة صحية تشوش تفكيرك وتؤثر على إنجازاتك وقدراتك فكن أكثر صبراً.


عزيزي مولود برج الثور؛ تنطلق اليوم نحو نجاحات جديدة في مجالات عديدة، والفترة مناسبة للحوارات حيث ستجد اليوم سهولة في التعامل والتواصل مع الآخرين.


عزيزي مولود برج الجوزاء؛ لديك اليوم زيادة في الدخل وتشعر بالنشاط في العمل وإحساس بمحبة الآخرين لك، نظم مصروفك فالفرصة مهيأة للخروج من أزمة مالية وطالب بحقوقك المفقودة فالحظ يرافقك.


عزيزي مولود برج السرطان؛ قد تفكر بمشاريع تنجزها، فأنت مرتاح ومتفائل وهذا يضعك على الدرب الصحيح لبلوغ الأهداف.


عزيزي مولود برج الأسد؛ قد تتهم اليوم أو تظلم في موقف ما، وقد يضايقك تراجع معنوي أو حزن، احذر من إفشاء أسرارك لأنك تتعرض للقيل والقال وتأكد مما تسمع ولا تثق بأحد بسرعة.


عزيزي مولود برج العذراء؛ أنت مشغول اليوم فقد تعاني ضغطاً في الزيارات أو تقبل دعوات الأصدقاء للمرح والتسلية.


عزيزي مولود برج الميزان؛ قد تتهم بالتعالي والكبرياء وهذه الإتهامات مجحفة بحقك لأنها غير حقيقية، حاول أن تكون حريصاً لأن اليوم قد يحمل لك انفعالاً أو غضب فلا ترد بعفوية.


عزيزي مولود برج العقرب؛ قد تحصل اليوم على فرصة ذهبية في مجال العمل، استغلها فأنت بحاجة لها لتحقيق الانتصارات والاستقرار.


عزيزي مولود برج القوس؛ يوم للاستقرار في العمل فحاول إيجاد صيغة تفاهم وقواسم مشتركة مع من تحب، فالآخرين من حولك يدعمون قراراتك وأعمالك ويضعونك في المقدمة.


عزيزي مولود برج الجدي؛ قد يحمل اليوم لك حزناً على فرص عاطفية ضاعت منك أو عدم مبادرة تجاه من تحب، فنقاشاتك الحادة وقراراتك غير المحسوبة قد تخسرك من تحب.


عزيزي مولود برج الدلو؛ قد تتضايق من تراكم العمل أومن أمور يطلب منك إنجازها بسرعة، ويبدو أنك هذه الفترة تحتاج إلى الآخرين بشدة لإنجاز الأعمال المترتبة عليك.


عزيزي مولود برج الحوت؛ اليوم يعدك بلقاءات ونقاشات هامة مفيدة ستتذكرها لوقت طويل وكلمتك مسموعة ومؤثرة، أنت مرتاح اليوم وقد تسمع أخبارا طيبة إيجابية.
 

< الخبر السابق الخبر التالي >

تواصل معنا

اتصل بنا

يمكنك الاتصال بنا مباشرة عبر القالب التالي