لا توجد صورة

 

برجك لهذا اليوم 22-11-2017
المشاهدات : 2510
 2017-11-22

 

عزيزي مولود برج الحمل؛ خفف هذه الفترة من نقدك للآخرين، وحاول التقليل من لهجتك العنيفة في إصدار الأوامر والنقاشات، فربما تنجر الى صدامات أو تفرض عليك، حيث أن الكواكب تدخل منطقة قد تحمل لك اللوم أو الإرباكات العملية.


عزيزي مولود برج الثور؛ تصادف ظروفاً ممتازة للتعويض عما فاتك أو لفتح باب جديد، خاصة وأنك متفائل والظروف حولك تساعدك على إيجاد الحلول، حيث تكون متحمساً للجديد كما أن الجو حولك مناسب وداعم والعروض حولك كثيرة.


عزيزي مولود برج الجوزاء؛ وجود كوكب الحب في برجك يجعل أغلب علاقاتك جيدة، كما يكون الأشخاص من حولك مليئين بالمحبة والصداقة، حيث يمنحونك التشجيع والمساعدات لتحسين وضعك العاطفي والأسري.


عزيزي مولود برج السرطان؛ تعاني هذه الفترة من صدامات مع أشخاص حولك سواء كانوا زملاءك أم رؤسائك في العمل، فقد يحاربك رئيس العمل في رزقك بخصم أو بقرار ظالم، لذا لا تترك أمورك مكشوفة كي لا تدخل في نزاعات أنت بغنى عنها.


عزيزي مولود برج الأسد؛ أنت في حاجة دائمة إلى الانتباه على أمورك العملية، فقد يستولي عليك شعور بالضيق بسبب كثرة المشكلات مما يؤثر على كامل طاقتك، حيث أن ضغط العمل كثير، لذا حاول البحث عن حلول وأنهي أعمالك، كما لا تحمل أعباء ليست من اختصاصك.


عزيزي مولود برج العذراء؛ اليوم تستطيع شرح وجهة نظرك بطريقة مفهومة وهادئة وخالية من التشنج والتوتر، فأنت محبوب ومنسجم مع محيطك وجريء في النقاش والتصرف، حيث تبادر وتصالح وتفاوض للسير في أمورك نحو الأفضل.


عزيزي مولود برج الميزان؛ ابتعد عن صب الحمم على محيطك العائلي فقط لأنك غير راضٍ بما يحصل، كما لا تحمّلهم أكثر مما يستطيعون، فأنت مشغول بأمور عملية على حساب العواطف والمشاعر، وقد تبدو بارداً وفاتراً في عين الشريك العاطفي. 


عزيزي مولود برج العقرب؛ تهتم بمحيطك، وقد تفكر بسفر أو تنشغل بأمور عائلية، فأنت تمنح الحب وتستقبله وخاصة أنك منفتح على المحيط وتقدر مساندته لك بأفضل ما تستطيع، كما أنك تحترم مشاعر الشريك وتسعد للأجواء الإيجابية والتفاهم العميق بينكما. 


عزيزي مولود برج القوس؛ حاول التقليل من المصاريف التي ليس لها داعٍ وخاصة على أمور الرفاهية، فأنت تعاني من قلة في المكاسب المالية كما يضايقك التزام مالي، ومع ذلك فأنت تصرف أكثر من دخلك، لذا انتبه فقد تحتاج لمساعدة أو دين.


عزيزي مولود برج الجدي؛ تفتح عدداً من الملفات العملية التي توصلك إلى أوضاع إيجابية، فأنت تحاول تغير حياتك مبعداً المنافسين ومتمسكاً بالصدارة ومقنعاً رؤسائك في العمل بمواهبك ومهاراتك، كما يمنحك وجود كوكب الزهرة في مكان مناسب إشراقاً وحماساً وهالة من نور تحيط بك وتفرحك.


عزيزي مولود برج الدلو؛ لا تحاسب نفسك كثيراً أو تحاسب محيطك، فحتى الخطأ أحياناً يعلمنا ويجعلنا نشاهد جوانب فينا وفي من حولنا لم نكن لنراه لو لم نخطئ، حيث ستتضايق من بعض الأمور التي تكتشفها فجأة بعد أن كانت محاطة بستار من التكتم أو التعتيم.


عزيزي مولود برج الحوت؛ أنت محب وعطوف وموضع اهتمام من حولك، كما أن الفرصة حولك متاحة للتعرف على أشخاص جدد في مكان عملك أو في نشاطاتك الرياضية أو أثناء سفرك أو نشاطاتك الاجتماعية.
 

< الخبر السابق الخبر التالي >

تواصل معنا

اتصل بنا

يمكنك الاتصال بنا مباشرة عبر القالب التالي