لا توجد صورة

 

برجك لهذا اليوم 7-11-2017
المشاهدات : 2890
 2017-11-07

 

عزيزي مولود برج الحمل؛ أنت تتأرجح بين التعطيل والترقب والانتظار لما يقال ولم يحصل، فكن أكثر رقة في التعامل مع من حولك وتقبل الانتقادات بروح رياضية، وابحث عن الحماية والأمان، وكذلك أنهي بعض الأمور التي تستطيع إنهاءها.


عزيزي مولود برج الثور؛ السلام العائلي ومحبة الأسرة وموافقتها على آرائك ورغباتك هي ما يسعدك هذه الفترة، فالظروف ستكون مساعدة للتقارب أو التفاهم، وقد تكون الصدفة سبباً في تغيير قدرك العاطفي.


عزيزي مولود برج الجوزاء؛ تعمل على إيجاد حلول لجميع الأمور الصغيرة المتراكمة بشكل نهائي وسريع، كما تحذف الأشياء غير الضرورية وخاصة فيما يتعلق بالمال، حيث أنك تحاول الابتعاد عن الإسراف.


عزيزي مولود برج السرطان؛ أنت جذاب ومليء بالطاقة،كما تكون أكثر انفتاحاً وجرأة، فاليوم يمنحك الطاقة والحظ الجيد مما يجعلك مشرقاً وسعيداً، ولكن يجب أن تنتبه لأمورك العملية ولا تتأخر بها.


عزيزي مولود برج الأسد؛ غالباً يكون سبب قلقك هو أمور صحية أو عائلية، وقد تعتب على من تحب أو على زملائك في العمل الذين يتدخلون فيما لا يعنيهم، فلا تجعل قلقك أو غيرتك يفسدان عليك مشاعر جميلة أنت بحاجة إليها فعلاً.


عزيزي مولود برج العذراء؛ اليوم أنت مشغول بالأمور الدبلوماسية وبالزيارات أو الدعوات، حيث تسعدك اللقاءات مع من تحب وترفع رصيدك لدى المحيط، كما أن الأجواء حولك مشجعة وتمتلك تفاؤلاً يسعدك ويمنحك طاقة إيجابية.


عزيزي مولود برج الميزان؛ عليك أن تراقب الأحداث من حولك وتتناسى ما يقال، وتلجأ إلى الحوارات الهادئة، فلا تدخل جدالاً تكون فيه عصبياً أو منفعلاً أكثر من اللازم لأنك لن تستفيد منه.


عزيزي مولود برج العقرب؛ تُقدّم لك عروض جيدة، فأنت تمتلك الذكاء والمهارة كما أن الناس حولك كثر، حيث تكون هذه الأيام للأفراح ولاستقطاب الدعم والمدح.


عزيزي مولود برج القوس؛ إن في تبادل المشاعر والمودة والمساعدات معانٍ كبيرة للسعادة، فالأخذ والعطاء ميزة إيجابية ونحن نحتاج لمن حولنا كما يحتاجوننا، وأنت تحصل على الدعم اللازم من الأصدقاء أو الحلفاء لكي تطور مشاريعك.


عزيزي مولود برج الجدي؛ وجود كوكب الزهرة في موقع غير مناسب يجعلك حساساً أحياناً، وربما تظن أنك مُهمل من قبل الشريك أو أن لديه أولويات تزعجك، فإذا شعرت أن الشريك متوتر لا تستفزه بل ابتعد قليلاً، حيث قد تكتشف أنك لست سبب ضيقه وتوتره.


عزيزي مولود برج الدلو؛  العمل كثير في هذه الفترة ولكنه سيمنحك السعادة لأنك ستحصد النجاح والإعجاب، لذا حاول طلب المساعدات ولكن لا تضغط على نفسك في العمل، كي لا تصل إلى حد الإرهاق الجسدي.


عزيزي مولود برج الحوت؛ أنت تحتاج لأصدقاء تثق بهم لتتكلم عما يضايقك وتشرح ماذا يجري داخلك، وقد يحدث هذا الشهر تغيراً في خط سيرك نحو هدف أو عقد جديد، وقد تفكر بسفر يعيد لك حيويتك.
 

< الخبر السابق الخبر التالي >

تواصل معنا

اتصل بنا

يمكنك الاتصال بنا مباشرة عبر القالب التالي