لا توجد صورة

 

برجك لهذا اليوم 6-11-2017
المشاهدات : 2002
 2017-11-06

 

عزيزي مولود برج الحمل؛ مد يديك لمن حولك وخاصة للشريك كي تبني مستقبلاً مشرقاً، فهذا اليوم يحمل لك الفرصة المناسبة لتكون أكثر حكمة واستقراراً، حيث يلمع نجمك وتشعر بحماية ومساعدة من العائلة ومن أصدقائك المقربين منك.


عزيزي مولود برج الثور؛ يوم للإصلاحات أو الديكور أو تغير عقار أو سيارة، حيث تنفق أكثر مما هو متوقع، لذا تعلّم الادخار فقد يقل دخلك وتكثر احتياجاتك أو مصاريفك.


عزيزي مولود برج الجوزاء؛ استفد هذا اليوم من الإشعاع الذي يرافقك ومن طاقتك الخلاقة وأفكارك المبتكرة لترتب أمورك المستقبلية، فهذه الفترة للخيارات والإيجابيات، حيث تكون مشعاً وحولك هالة من الجاذبية تستقطب الأشخاص المحيطين بك.


عزيزي مولود برج السرطان؛ أتمنى ألا تدخل في تفاصيل صغيرة من قيل وقال بأمور صغيرة لأنك تستطيع تجاوزها، وتأكد من كل ما تفعله وأخضعه للدراسة والتدقيق، واحذر من الوهم الذي قد يصيبك بسبب الآخرين.


عزيزي مولود برج الأسد؛ هذه الفترة ممتازة لتتعرف على أوساط جديدة، حيث تسعد بدعوات أو تعاود الاتصال بأشخاص فقدتهم، وربما تسعدك ولادة جديدة أو تزويج لأحد الأشقاء أو ضيوف قادمون من سفر، فالانسجام والفرح حولك.


عزيزي مولود برج العذراء؛ ثق بمن حولك وقلل من نقدك حتى لو كان بناءاً، فقد يشعر الآخرون بالإهانة دون أن تقصد ذلك، واستمع لآراء المحيط كي لا يحبط أحد من همتك، وربما تدخل نقاشات غير مجدية، فلو كنت تتمنى النجاح قلل من كلامك العفوي. 


عزيزي مولود برج الميزان؛ حاول أن تستوعب الآخرين وتغسل قلبك وتسامح من آذاك كل يوم لتكون أكثر راحة، لأنك حينها ستملك القوة والرغبة في التخلي عن العادات والناس والظروف المعرقلة.


عزيزي مولود برج العقرب؛ حاول هذه الفترة الاستعانة بالمحبة التي يمنحها المحيط لك، واستفد من المدح الذي يحيط بك، فهذا اليوم مبشر بالتغيير، كما أن الظروف مناسبة من أجل طلب قرض من أحد البنوك أو لبيع أو شراء.


عزيزي مولود برج القوس؛ ابتعد عن العصبية فأنت مشوش الذهن وعصبي أكثر من اللازم، وخاصة بسبب الضغوط التي تتعرض لها، مما قد يجعلك تتكلم مالا تعنيه أو تتصرف بطريقة ناقمة أو معادية لمن حولك.


عزيزي مولود برج الجدي؛ إذا استطعت اليوم أن تصمت وتنهي أعمالك في وقتها اللازم فافعل ذلك، لأن ما يلزمك هو تنظيم الوقت واستعماله لصالحك ولصالح إنهاء عملك بعيداً عن التسالي، حيث أن اليوم سيكون متعباً والسبب هو محيط غير متعاون أو تعب عملي ليس له معنى.


عزيزي مولود برج الدلو؛ تمتلك هذه الفترة دقةً في الحكم على الآخرين، حيث تدخل أكثر لطبيعة الآخرين وتفهم احتياجاتهم وتبرر أخطاءهم، وتمنح من حولك التعاطف والمحبة. كما أن اليوم فيه مرونة وتكيّف، فقد تجد فيه حلولاً وتزداد الأوساط التي تتعرف عليها.


عزيزي مولود برج الحوت؛ اليوم أنت عصبي مما يجعلك صعب التفاهم مع محيطك الأسري، لذا أجّل النقاشات حين ترى أنه لا فائدة  منها. كما أن أغلب المشاكل سيكون سببها مالي، مثل خيارات جديدة كأن تبحث عن بيت للسكن وتسأل عن الأفضل، فأنت في يوم للانتظار.
 

< الخبر السابق الخبر التالي >

تواصل معنا

اتصل بنا

يمكنك الاتصال بنا مباشرة عبر القالب التالي