لا توجد صورة

 

برجك لهذا اليوم 6-10-2017
المشاهدات : 2886
 2017-10-04

 

عزيزي مولود برج الحمل؛ الحقيقة أنك تخوض العمل بتفاؤل ورغبة في الإنجاز، وهذا اليوم يزوّدك بالطاقة والحماس ولكنه قد يجعلك عصبياً مستعجلاً للحلول فتصبح خالياً من اللباقة أو اللطف، وهذا ما لا أنصحك به بالعكس حاول أن تمسك لسانك عن قول الصراحة المطلقة.


عزيزي مولود برج الثور؛ حاول أن تسأل نفسك هذه الفترة ألست أنت الذي تبعد حين تتضايق وتحرص على أن لا يرى أحد الجانب الضعيف فيك، إذاً فلماذا تلوم الجميع في حال لم يفهموا رغبتك في تلقي الحنان، وهذا اليوم هو أحد تلك الأيام التي تكون فيها كئيب وتفضل العزلة والبعد عن أصدقائك.


عزيزي مولود برج الجوزاء؛ أيام للأفراح والسعادة والزيارات أو للسفر والتجمعات المرحة، فالظروف تسعدك وربما تتعرف على أصدقاء جدد في سفر أو دعوة، فأنت تمتلك حالة من الجاذبية والإشراق، كما أن الأخبار من حولك مفرحة.


عزيزي مولود برج السرطان؛ لو تلقيت نقداً أو لوماً أو شعرت أن المحيط العملي أو العائلي يتعمد إزعاجك، فتحمل قليلاً ولا ترد بعفوية على أي استفزاز يحيط بك وقلل من كلامك وانفعالك.


عزيزي مولود برج الأسد؛ يوم جيد للإنطلاق والتنظيم والتخطيط فلا تتوانى لحظة عن إدراك ذلك، وابذل جهدك باتجاه تحسين وتطوير أمورك العملية، فأنت تتعرف على أناس جدد وترفض الخضوع لكل أنواع العوائق وهذا له أثر إيجابي على حياتك العملية.


عزيزي مولود برج العذراء؛ استفد من هذا اليوم لترتب أمورك واستند على محبة المحيطين بك حتى في تنظيم أمورك العملية، حيث أن علاقاتك بالآخرين هذه الفترة أفضل من قبل فهم يدعمونك ويساعدونك.


عزيزي مولود برج الميزان؛ مزاجك الكئيب أحياناً سيجعلك بعيداً عن الأمور العاطفية، وقد تتضايق من وجود الناس حولك سواء أكانوا من العائلة أو مع الشريك، لذا ابتعد عن الشجارات أو الصوت العالي أو إلقاء الأوامر بسبب وبدون سبب.


عزيزي مولود برج العقرب؛ الكوادر العملية قد تسبب إشكالات لك، فقد تشعر أنك تعمل كثيراً دون أن تنال مديحاً على جهودك، فكل ما تحتاج إليه هو التوازن بين المطلوب منك وما تستطيع فعله وما يسمح به وقتك.


عزيزي مولود برج القوس؛ أنت تفتح أبواباً مؤدية إلى الفرح والتغيير الجدّي في حياتك، وتسلك خطاً مبدئياً لتصل إلى واقع أفضل، كما تختصر المسافات لتصل إلى إتفاقات ترصد كل الفرص المتطايرة من حولك، حيث أنك تتزود بالحكمة وبرؤية مستقبلية واضحة تخص أهدافك وعلاقاتك.


عزيزي مولود برج الجدي؛ أزمة قلة ثقة مع المحيط العائلي وقد تشتاق للشريك وتشعر بصعوبة في الاتصال بسبب عنادك، لذا حاول التعبير عن مشاعرك بدون مبالغة بعيداً عن العصبية والقرارات الإرتجالية سواء أكان في الحب أو في المشاكل، وتكيف مع بعض الظروف التي لا ترضيك.


عزيزي مولود برج الدلو؛ الوضع الفلكي مبشر بالجديد والمتين، فأنت تؤسس لقاعدة متينة في حياتك الشخصية والعائلية وتبني على أسس ثابتة، وكأنك تعيد ترتيب هيكلية حياتك مع الأهل وفي علاقاتك الشخصية.


عزيزي مولود برج الحوت؛ احسب كل قرش تصرفه هذه الأيام ليكون في مكانه المناسب كي لا تحتاج مادياً، وربما تتعسر أمورك بسبب مستجدات طارئة أو دفعات ضرورية، فاحسب حسابك.
 

< الخبر السابق الخبر التالي >

تواصل معنا

اتصل بنا

يمكنك الاتصال بنا مباشرة عبر القالب التالي