لا توجد صورة

 

برجك لهذا اليوم 2-10-2017
المشاهدات : 2642
 2017-10-02

 

عزيزي مولود برج الحمل؛ قد تسعى اليوم لأن تبحث عن أسس واضحة في حياتك العاطفية كونك في الشهر الأفضل للتعارف والعلاقات الدائمة، وربما تصبح أكثر ميلاً إلى التجمعات والزيارات.


عزيزي مولود برج الثور؛ انتبه هذه الفترة إلى كلامك ولا تطلق أحكاماً سريعة أو تنتقد كل ما يقع تحت عينيك، بل تحدث بليونة ومحبة وحافظ على علاقاتك وصداقاتك واستوعب من حولك.


عزيزي مولود برج الجوزاء؛ حاول أن تقلل الضغط من حولك وأن تساعد نفسك بأن تكون شخصاً منفتحاً ومتفهماً، فاليوم إيجابي لتؤثر في محيطك ولتحاول التأثير على سلوك الآخرين ومواقفهم تجاهك وتجاه أمورك العملية، وأنصحك أن تسأل نفسك ما هي احتياجاتك الحقيقية وأن تتوجه نحو هدفك.


عزيزي مولود برج السرطان؛ أنت تنتقل إلى مرحلة جديدة في حياتك العاطفية والأسرية، فهذا الشهر للأفراح بامتياز سواء أكان بسبب ارتباط أو فرح في محيطك العائلي، وقد تحصل على مساعدات تفرحك رغم أنك لا تحب المساعدات ولا تطلبها.


عزيزي مولود برج الأسد؛ حاول ألا تفكر بفض شراكة في العمل ولا حتى على صعيد الأمور الشخصية، فأنت متسرع وأمورك العملية تحمل لك التعب أو العرقلة أو التأجيل، وربما تتأجل مشاريع لديك بسبب سفر أو مسؤوليات اجتماعية ومهنية.


عزيزي مولود برج العذراء؛ قدرتك هذه الفترة على المثابرة هي موضع اختبار هذا الشهر، فلا تغير من أهدافك ومواقفك بل تأكد فقط وتابع باتجاه ما ترغب به، فاليوم للتعب على الصعيد المهني والعائلي.


عزيزي مولود برج الميزان؛ قد تكون الأمور اليوم مبشرة بالأفضل، وربما يتغير شعورك من القلق إلى الحب وتستعيد علاقاتك الاجتماعية، فالمحيط يقدر ما تفعله ويكتشفون مواهبك ويقدرون مزاياك، وأنصحك أن تتثبت لنفسك وللمسؤولين عن عملك أنك الأفضل وأنك شخص يعتمد عليه ومدعاة للثقة.


عزيزي مولود برج العقرب؛ انتبه من إهمالك لصحتك بسبب العمل الكثير، لذا أنصحك أن تحذر من أي إشارة صحية وألا تتهاون في هذا الجانب.


عزيزي مولود برج القوس؛ أنت تركز على أولوياتك وتعزز ثقتك بنفسك وتمنح الوقت الكافي لدراسة كل تصرف أو كلمة، ولعل السبب شعورك بالتحرر والقدرة على المواجهة وبالسيطرة على أعصابك.


عزيزي مولود برج الجدي؛ قد تكون الفترة القادمة تعويضية لكل ما دفعته سابقا، ومع ذلك فأنا أنصحك أن تزن أمورك بعيداً عن صرفك لأكثر من دخلك أحياناً.


عزيزي مولود برج الدلو؛ قد تبدو لك الحياة جيدة وممتعة هذه الفترة، وتشعر بالسلام والارتياح في أجواء علاقاتك العائلية والعاطفية، وأن باستطاعتك الإفصاح عما يخطر في داخلك.


عزيزي مولود برج الحوت؛ أتمنى أن تؤجل هذه الفترة المهمات المتعبة وألا تسيطر عليك الأقاويل الغير صحيحة، وحاول ألا تنجرف وراء عواطف عابرة وغير حقيقية، فقد يخيب أملك في بعض المقربين.
 

< الخبر السابق الخبر التالي >

تواصل معنا

اتصل بنا

يمكنك الاتصال بنا مباشرة عبر القالب التالي