لا توجد صورة

 

برجك لهذا اليوم 24-9-2017
المشاهدات : 3126
 2017-09-24

 

عزيزي مولود برج الحمل؛ أمورك المهنية جيدة فقد تتلقى المساعدات من رئيسك في العمل أو يعدك بترقية أو زيادة مالية، وربما تفكر بسفر يدر عليك مكاسب مالية، فاليوم يمنحك هدوءاً في الأعصاب ودقة التفكير لتجد نفسك أمام مفارق جديدة لخيارات عملية أو شخصية. 


عزيزي مولود برج الثور؛ أنصحك أن تكون لا مباليا وألا تهتم بالمضايقات التي قد تتعرض لها، فربما تنزعج من بعض الاستفزازات أو التحديات على الصعيد العملي، لذا حاول ألا تستنفذ كامل طاقتك في مشاكل صغيرة وأن تمنح نفسك الهدوء وأن تفكر في قراراتك جيدا قبل أن تتخذها.


عزيزي مولود برج الجوزاء؛ قد تذهب اليوم إلى عملك دون رغبة وتخرج منه يائسا ومحبطا، ولكن للحصول على ما ترغب به يجب أن تبذل بعض الجهود، فقد تصرف جهدك وطاقتك في زيارات وعلاقات أو بسبب مزاجك السيء وتنسى عملك المتراكم.


عزيزي مولود برج السرطان؛ حاول أن تستفيد من حظوظك فهذه الأيام لتسوية الأوضاع وللبحث عن الحلول المناسبة، فالأوراق قد تكون مصدر سعادة لك سواء كانت نتائج امتحانات أو سفر أو أعمال بيع وشراء.


عزيزي مولود برج الأسد؛ قد تعيش صراعا كبيرا من التردد والحيرة أو تواجه بعض الإحتجاج والإعتراض، وحاول أن تحذر من المبالغة والخطأ في الحكم على الأمور العملية أو التسرع في اتخاذ القرار.


عزيزي مولود برج العذراء؛ عليك أن تعيد الدفء والحماسة لعلاقاتك القديمة وأن تستفيد منها، لذا أنصحك أن تقترب من عائلتك أكثر وأن توسع قاعدة صداقاتك فمحيطك يهتم بك ويمنحك الدعم.


عزيزي مولود برج الميزان؛ أتمنى أن تنظم مدخولك جيدا بين الأمور الضرورية والرفاهية، فالأوضاع المالية مصدرا للتعب هذه الفترة ولا تنسَ أنك من الأشخاص الكرماء الذين يتمتعون بالرفاهية لهم ولكل من حولهم.


عزيزي مولود برج العقرب؛ قد تلفت الإهتمام لمن حولك وتود التغيير في أمورك المهنية أو الشخصية، وربما تدخل بجديد يسعدك فأنت تبدو محبوبا من الجميع وتمتلك طاقة قوية.


عزيزي مولود برج القوس؛ أنت تحتاج لحسن الإدراك وللتوازن بعيداً عن الأحكام المسبقة والشك في من تحب، فما حولك يحل بالدبلوماسية والإجابات المقنعة بعيداً عن الردود العفوية، وقد تعود قصص مزعجة من الماضي لتعكر مزاجك أو لتحمل إليك التعب النفسي.


عزيزي مولود برج الجدي؛ قد تفتح اليوم أبوابا مؤدية إلى مستقبل أفضل وتقوم بواجباتك ومهامك بطريقة إيجابية، وربما تفتح قلبك للتعارف واللقاءات وتركز على الكلام عن مشاعرك لتوضيح آراءك، فأنت تعيد بناء علاقاتك على أسس سليمة وأساسية.


عزيزي مولود برج الدلو؛ قد تتعرض لحملة شرسة لنقد أفعالك أو لتأجيل بعض الأمور أو اللقاءات، وربما تشعر بضغط أو يسعى من حولك لعزلك أو لإستفزازك مما سيضايقك بالتأكيد.


عزيزي مولود برج الحوت؛ قد تتغير أوضاعك المهنية أو علاقاتك الاجتماعية، وربما تقرر القيام بخطوة جديدة أو تتخذ قرارات حكيمة وسليمة وتبدو في أحسن حالاتك، وقد تسعدك الأخبار اليوم بالنجاح بعد نزاع أو تنتصر في قضية تهمك.
 

< الخبر السابق الخبر التالي >

تواصل معنا

اتصل بنا

يمكنك الاتصال بنا مباشرة عبر القالب التالي