لا توجد صورة

 

برجك لهذا اليوم 15-9-2017
المشاهدات : 3137
 2017-09-14

 

عزيزي مولود برج الحمل؛ قد تبدو هذه الفترة يائساً أو محبطاً، ولعل السبب بعض المشاكل العائلية أو نزاعات مع محيطك العملي، وربما تنزعج من بعض النقد أو اللوم على إهمالك بسبب تنظيمك بين عملك وراحتك.


عزيزي مولود برج الثور؛ إنجازاتك تتعلق بما تؤمن به وما تفعله، فاليوم لتغير عاداتك وسلوكياتك لتصل ما إلى تريد، فأنت شخص واثق من نفسك وتتقدم بخطى ثابتة نحو أهدافك دون تردد.


عزيزي مولود برج الجوزاء؛ احذر من الصرف الزائد عن حده كونك مسرف بطبعك مع أني أظن أنك مشغول بإيفاء ديونك أكثر مما أنت مشغول بالصرف، فأنت تصرف الضروري وهذا ما أ ظن أنك مجبور عليه.


عزيزي مولود برج السرطان؛ أتمنى أن توحد جهودك مع من حولك وألا تسمح لأمور صغيرة أن تعرقل أمور كبيرة تتمناها، وأنصحك أن تبادر نحو من حولك لإيجاد الحلول المناسبة للمشاكل المعلقة لديك.


عزيزي مولود برج الأسد؛ كل ما أنصحك به هو أن تتصرف بهدوء أمام بعض الأوضاع السيئة التي قد تمر بها، وأتمنى ألا تترك الأمور أن تضيع من بين يديك، فربما تستاء من عدم أمانة أو بعض الأكاذيب من أشخاص أنت تثق بهم أو ينتابك الحزن نتيجة أخبار تسمعها.


عزيزي مولود برج العذراء؛ قد تتعرف اليوم إلى أصدقاء متفائلين ومرحين، فالفرص من حولك كثيرة لإعادة تنظيم والسير نحو الأمام في خططك، واليوم مناسب كي تمتن علاقاتك بمن حولك وخاصة في العمل.


عزيزي مولود برج الميزان؛ حاول أن تقلل من ردودك الانفعالية أو من المشادات الكلامية التي تسبب المشاكل، فمعظم التحديات يمكن تلافيها بالهدوء والاتزان بكلامك وتصرفاتك، لذا أنصحك أن تفكر جدياً في نتائج قراراتك قبل اتخاذها.


عزيزي مولود برج العقرب؛ أمورك المهنية جيدة جداً ولعل السبب جهودك التي بذلتها سابقا أو من المساعدات التي تلقيتها سابقا، فأنت محبوب ومليء بالحيوية والنشاط وتمتلك إرادة للتواصل مجدداً مع المحيطين بك سواء أكان عملياً أو شخصياً.


عزيزي مولود برج القوس؛ حاول أن تقترب من بعض الأشخاص المتفائلين الذين يستطيعون مساعدتك على تخطي أي مشكلة، فأنت تظهر نقاطك الإيجابية وتنال الكثير من الدعم والتشجيع، وإنجازك لمهامك في الوقت المناسب يمنحك الكثير من المدح الذي تستحقه.


عزيزي مولود برج الجدي؛ قد تتضخم بعض الأمور الصغيرة لديك أو تتعرض لبعض العقبات، لذا أنصحك أن تستشير من تحب وأن تكون لطيفاً في تعاملك مع الآخرين، فحاول أن تكون صبورا وهادئا كي تتخطى أي مشكلة.


عزيزي مولود برج الدلو؛ قد تلاحظ حولك بعض الإشارات أو الإنذارات أو التحديات أو تكون غير راضي عن سير الأمور من حولك، ولعل السبب بعض الأعمال الإضافية لديك التي تسبب لك التعب.


عزيزي مولود برج الحوت؛ حظوظك اليوم جيدة على الصعيد العائلي والمهني، لذا أنصحك أن تطالب بحقوقك وأن تستغل الفرص التي من حولك، فقد تنجح في اجتياز عائق مهم لتتصدر كم من المنافسين حولك وتصل إلى ما تريد.
 

< الخبر السابق الخبر التالي >

تواصل معنا

اتصل بنا

يمكنك الاتصال بنا مباشرة عبر القالب التالي