لا توجد صورة

 

برجك لهذا اليوم 13-9-2017
المشاهدات : 2495
 2017-09-13

 

عزيزي مولود برج الحمل؛ قد تستعيد اليوم حماسك وتصبح أكثر قدرة على التواصل الإجتماعي، ولا تنسَ أن الحب يساعدك ويقوي علاقاتك بمحيطك، وربما يطرأ أمرا يجعلك أكثر تفاؤلاً، وقد تتلقى عرضا يلائمك كونك تطمح إلى تغيير حياتك.


عزيزي مولود برج الثور؛ قد تتحسن أمورك المادية هذه الفترة وتفرح لتقدير الآخرين لك، لذا أتمنى ألا تأخذ قرارات متسرعة وأن تطالب بحقوقك المالية، وحاول أن تبتعد عن الإسراف.


عزيزي مولود برج الجوزاء؛ قد تشعراليوم بأنك متفائل وسعيد على الصعيد العملي أو الشخصي، وربما تسعى لأن تعزز أوضاعك جيدا لتحصد ما بذلته من جهود سابقة.


عزيزي مولود برج السرطان؛ اليوم للصدمات العاطفية أو لخيبة الأمل من قبل بعض الأصدقاء، ولكن أتمنى ألا تجيب بسرعة على كل كلمة وأن تتأكد مما تسمعه جيداً. 


عزيزي مولود برج الأسد؛ ربما تشعر اليوم بالنشاط لتفتح أبوابك العاطفية والعائلية للتعارف واللقاءات، وأنصحك أن تركز جهودك في الكلام عن مشاعرك لتوضيح آراءك كونك تعيد بناء علاقاتك على أسس سليمة.


عزيزي مولود برج العذراء؛ حافظ على صبرك دون أن تستخدم العنف والحدة في الكلام، فقد تعاني من ظروف ضاغطة أو من أحداث ليست من صنعك ولكنك مضطر لأن تتحملها، وأنصحك ألا تعاند أو تضخم التفاصيل الصغيرة.


عزيزي مولود برج الميزان؛ السبيل الوحيد لتحسين حظوظك هو أن تعود نفسك على الصبر، فأنت تسعى للسير إلى أهدافك ومهامك بطريقة جيدة، وقد تفرح   للتغيير والتقدير والتعاطف من محيطك العملي.


عزيزي مولود برج العقرب؛ قد تميل إلى تقديم المساعدات لمحيطك كونك تشعر بالتعاطف والمحبة نحو أصدقائك، فأنت تعطي ولا تنتظر أي مقابل من أحد لءا لا تتردد في طلب المساعدات حين تحتاجها.


عزيزي مولود برج القوس؛ حاول أن تدع الوقت يعالج أمورك دون تدخلك، وأنصحك ألا تقدم على أي حلول مفاجأة قد تؤثر على عملك، فهذه الفترة ضاغطة قليلا عليك وتجعلك تشعر بالتوتر.


عزيزي مولود برج الجدي؛ حاول أن تطلب المساعدات من زملائك في العمل دون حساسية وحاول إنهاء أعمالك الكثيرة، فالحظوظ تجعلك تعمل وتعمل إلى أقصى طاقاتك، وأنصحك أن تكون في حالة تأهب قصوى لمواجهة كل الإلتزامات المطلوبة.


عزيزي مولود برج الدلو؛ قد تزداد رغبتك في التعبير عن نفسك بحريّة، وربما تدخل في حوارات ونقاشات مفيدة تستفيد منها في تحقيق ما تهدف إليه.


عزيزي مولود برج الحوت؛  قد تواجه تحديات كثيرة من حولك تستلزم كل هدوئك والدقة في أحكامك والتمهل في قراراتك، لذا أتمنى أن تأخذ قراراتك بهدوء بعيداً عن الحساسية والعناد.
 

< الخبر السابق الخبر التالي >

تواصل معنا

اتصل بنا

يمكنك الاتصال بنا مباشرة عبر القالب التالي